السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزمة مستمرة.. جينيراسيون السنغالى يرفض تأجيل لقاء الزمالك ويلجأ إلى فاطمة سامورا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 06:45 م

أرسل مسؤولو نادي جينيراسيون، بطل السنغال، خطابًا لـ”كاف”، يهدده برفع أزمته المتعلقة بموعد لقاؤه مع نادي الزمالك بدوري أبطال إفريقيا،والذي يؤكد إقامة مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا غدًا على ملعب بتروسبورت.

وأرسل الاتحاد الأفرقي لكرة القدم لجينيراسيون خطاب بتاريخ 16-9 الجاري، يؤكد من خلاله أن المباراة ستقام غدًا على ملعب بتروسبروت.

وعلم ” القاهرة24″ أن مسؤولو جينيراسيون أجرو عدة اتصالات مع السنغالية فاطمة سامورا أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وممثلة الاتحاد الدولي بالكاف لإيجاد حل بشكل سريع لأزمة لقاء الزمالك، حيث يتمسك الضيوف حتى اللحظة الجارية بخوض اللقاء غداً فى بتروسبورت.

ويرفض الفريق السنغالي المغادرة إلى الإسكندرية على الرغم من تواجد هناك طاقم تحكيم المباراة، ومازال الفريق موجود فى القاهرة.

مستند
مستند

تفاصيل أزمة موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا

بات موعد وملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أزمة بين الجانبين قبل انطلاق المواجهة يينهما.

وبدأت الأزمة بتلقي اتحاد الكرة إخطارًا من الجهات الأمنية يفيد بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وإقامتها الأحد بدلاً من السبت.

وطالبت الجهات الأمنية، بنقل المباراة من بترو سبورت بالقاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية لتأمينها بشكل جيد، مع حضور الجماهير والذي يبلغ عددهم 5 آلاف مشجع لحضور اللقاء.

ومن جانبه رفض مسؤولي النادي السنغالي أي تغيير في موعد ومباراة الفريق، مبررين ذلك بأنهم تلقوا خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بإقامة المباراة السبت، وبناءًا عليه تم حجز التذاكر للعودة إلى بلادهم عقب اللقاء مباشرة.

وكثف الزمالك اتصالاته مع الجهات المعنة، وأرسل خطابًا إلى “كاف” يبلغه فيه بموافقة الجهات الأمنية بتأجيل المباراة إلى الأحد، وقرر مسؤولي القلعة البيضاء طرح تذاكر اللقاء ظهر اليوم الجمعة، ولكنه واجه تعنت شديدًا من قبل مسؤولي جينيراسيون فوت.

وأعلن جينيراسيون فوت السنغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بإقامة مباراة الزمالك في القاهرة.

وفى وقت سابق، طلب مسؤولو الزمالك نقل مباراتهم المحدد لها حتى الآن يوم السبت المقبل، أمام بطل السنغال، من استاد بتروسبورت إلى برج العرب، من أجل السماح للجماهير بالحضور، إلا أن إقامة مباراة المصرى البورسعيدى وماليندى بطل زنجبار فى الكونفدرالية، فى نفس التوقيت على برج العرب، صعّبت من إمكانية إجراء تعديل فى ملعب مباراة الأبيض.

تابع مواقعنا