الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يعلن تجديد عقد كارليس بيريز لمدة موسمين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 04:21 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، عبر موقعه الرسمي تجديد عقد لاعبه كارليس بيريز لمدة موسمين قادمين حتي 30 يونيو من عام 2022 المقبل.

كارليس بيريز
كارليس بيريز

أرنستو فالفيردي قام بتصعيد كارليس بيريز و تألق بشكل لافت للأنظار خلال المباريات الودية التحضيرية، قبل ان يعتمد عليه في الفريق الأول في الليجا هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا ضد ريال بيتيس.

و يعتمد فالفيردي على اللاعب حيث يعد المعوض للنجم البرازيلي مالكوم الذي رحل إلي زينيت سان بطرسبرج خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب ايضا النجم الشاب المتألق انسو فاتي.

برشلونة يخطط لخطف هاري كين من توتنهام 

ويخطط نادي برشلونة الإسباني في توجيه ضربة قوية لمنافسيه، والتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “تيليجراف” البريطانية عن رغبة برشلونة في ضم المهاجم الدولي الإنجليزي لتقوية الخط الأمامي للفريق في الموسم المقبل.

وأشارت في الوقت ذاته إلى أن تحرك النادي الإسباني جاء بعد سوء مستوى المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز بالإضافة إلى الإصابات المتتالية لنجم الفريق ليونيل ميسي.

وأكدت الصحيفة في الوقت ذاته أن دانيال ليفي لن يفرط في هاري كين لأي نادي إلا بـ250 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى لاعب في العالم متجاوزًا نيمار.

ميسي يخرج مصابًا بين شوطي مباراة برشلونة وفياريال

وغادر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ملعب مباراة فريقه أمام فياريال بين الشوطين في الدوري الإسباني بسبب الإصابة.

وشارك ميسي للمرة الأولى اساسيًا للمرة الأولى في الموسم الحالي خلال مباراة فريقه أمام فياريال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني وصنع الهدف الأول للفرنسي أنطوان جريزمان.

ونزل الفرنسي عثمان ديمبلي في بداية الشوط الثاني بديلاً لميسي في اللقاء.

وكان ميسي غاب عن مباريات برشلونة منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة قبل أن يشارك بديلاً في مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا وغرناطة في الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا