الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد المئات إلى النصب التذكاري للمشاركة في مظاهرات تأييد الرئيس السيسي (صور)

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 03:34 م

توافد مئات المواطنين، منذ قليل، على النصب التذكاري بمدينة نصر، للمشاركة في فاعليات التظاهرات، المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرص المواطنين على رفع الأعلام المصرية، ولافتات مؤيدة للرئيس السيسي، معربين عن تأيدهم التام للدولة ضد دعوات التخريب والعنف.

#الجزيرة_كذابة.. القناة القطرية تعرض صورًا لنفس الأشخاص وتعنون بمنطقتين مختلفتين (صور)

كعادتها تسمر قناة الجزيرة القطرية بتزييف الحقائق وهذه المرة بعرض صورًا معادة بطريقة التكرار لأكثر من مكان، وصفتها بأنها مظاهرة ضد النظام السياسي فيما عنونتها بمنطقتين مختلفتين.

والسقطة الجديدة لقناة الجزيرة بعرض نفس المظاهرة يظهر فيها نفس الشخص بينما عنونت الأولى في محافظة قنا، والثانية في منطقة الوراق بالجيزة.

صورة تظهر كذب الجزيرة
صورة تظهر كذب الجزيرة

شارك في حماية بلدك.. عمرو أديب يعلن رقم للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث الشغب

وفى وقت سابق أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن رقم “واتس آب”، للإبلاغ عن الرسائل التحريضية أو أحداث شغب، أو أعمال عنف أو أعمال تخريبية، محذراً المصريين من الانصياع خلف الشائعات أو بيانات مجهولة المصدر.

صورة أخرى من تغطية القناة
صورة أخرى من تغطية القناة

وأضاف “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أن رقم “01064975557”، مؤكدًا على أن الرقم سيكون على كامل الاستعداد، مع المواطنين غدًا لتلقي شكاويهم أو أي تحريضات على أعمال عنف.

وطالب مقدم “الحكاية” من المواطنين أن يساهموا، برصد أي تعليقات أو منشورات تخريبية أو تحرض على أعمال الشغب والعنف، مؤكدًا أن المسئولية جماعية لحماية مصر من أي أعمال للشغب.

تابع مواقعنا