السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يوافق على اللعب مع الأهلى وديًا بملعب سنتياجو برنابيو

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 01:45 ص

وفد النادي الأهلي المتواجد حاليًا في أسبانيا والذي يضم خالد مرتجي ومحمد سراج الدين عضوا مجلس إدارة النادي للمشاركة في مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية، عقد اجتماعًا مع بتراجينيو مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد ورئيس الجامعة بمكتب الأخير.

الاجتماع شهد مناقشة العديد من الملفات، وشرح بتراجينيو آلية العمل في نادي ريال مدريد وتحدث عن مصادر التمويل وتطويرها باستمرار وكيفية تمويل المشروعات الكبرى للنادي الملكي ومنها تطوير ملعبه الحالي سنتياجو بيرنابيو.

مدرب الأهلى: الفوز بالسوبر وأول مباراة بالدوري منحنا دفعة معنوية قبل مواجهة كانو سبورت

كما تطرق الحوار إلى إقامة مباراة ودية بين الأهلي والريال على نفس الملعب يتم تحديدها في وقت لاحق على غرار مباراة القرن التي أقيمت بين الناديين عام ٢٠٠١ بالقاهرة وانتهت لمصلحة الأهلي بهدف للا شئ.

بتراجينيو إقترح إقامة المباراة في مدريد ورحب وفد الأهلي بالإقتراح لحين العرض على مجلس الإدارة . واصطحب بتراجينيو وفد الأهلي في جولة تفقدية بملعب الريال وملحقاته الجديدة ولبى مرتجي وسراج دعوة رئيس جامعة ريال مدريد بحضور مباراة الريال وأوساسونا في الدوري الأسباني.

طبيب الأهلى يكشف إصابات 3 لاعبين أمام الزمالك في السوبر

وكان وفد النادي قد توجه إلى اسبانيا قبل اربعة ايام بتكليف من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي لحضور المؤتمر المشار إليه وإجراء العديد من المقابلات المهمة مع المسئولين عن تطوير صناعة كرة القدم من الدول المختلفة والعرض على مجلس الإدارة عقب العودة للقاهرة.

وفى وقت سابق، هنآ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تتويجه ببطولة السوبر المحلي للمرة الـ11 في تاريخه ، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية، على استاد الجيش ببرج العرب

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الأهلي بطل كأس السوبر المصري فاز 3-2 على الزمالك بعد مباراة مثيرة كاد الأبيض أن يعود فيها بالنتيجة في الشوط الثاني بعد هدفين متتاليين وتراجع الأهلي للحفاظ على النتيجة.

تابع مواقعنا