الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي قمصان يقود مران الغائبين عن معسكر الإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:25 م

خاض مجموعة اللاعبين الغائبين عن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقرر انطلاقه اليوم بالإسكندرية مرانًا قويًا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني، مران اللاعبين الغائبين عن المعسكر وهم سعد سمير وعلي معلول وجيرالدو ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي ومصطفي شوبير وأحمد طارق ومحمد عبد المنعم.

ويتوجه فريق الأهلي إلى الإسكندرية اليوم الساعة الثانية ظهرا للدخول في معسكر مغلق في برج العرب استعدادا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر اقامتها مساء غد السبت في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بدوري الأبطال

ومن جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري فايلر رينيه الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت، مساء يوم السبت القادم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور ال32، من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية اليوم الجمعة؛ للدخول في المعسكر المغلق، وذلك من أجل التركيز في المباراة، وإعادة الاخطاء التي وقعها فيها لاعبو الفريق الأحمر خلال مواجهة سموحة بالدوري.

ونجح الأهلي في إسقاط سموحة بهدف دون رد، في أول مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ستاد برج العرب.

تابع مواقعنا