الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| أحدث ظهور لعلاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الأسبق (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 09:39 ص

ظهر علاء وجمال مبارك ، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فى إحدى الحفلات الخاصة مع رجل أعمال سعودى معروفه بقربه من عائلة الرئيس الأسبق.

وظهر نجلي الرئيس الأسبق مع حمزة الطيار، وهو قريب الشاعر حسان الطيار صديق مقرب من نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك.

وفى وقت سابق حضر علاء وجمال مبارك حفل زفاف نجل حمزة الطيار، يدعى “مؤيد”، وأقيمت مراسم الزفاف بوم 13 أغسطس الماضى فى القاهرة.

ظهور نجلى الرئيس الأسبق
ظهور نجلى الرئيس الأسبق

فى حفل زفاف ليلة اكتمال البدر.. أحدث ظهور لـ”علاء وجمال مبارك” (صور)

حفل زفاف نجل حمزة

ظهر علاء وجمال مبارك “نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”، في أحدث صورة لهما، أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة الشاعر حسان الطيار ليلة أمس. وقال سامح أبو العرايس “الخبير الاقتصادي ورئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين”، معلقا على الصورة: “يوم اكتمال للبدر بصورة لم تحدث منذ سنة 2000، وفي وسط الأحداث السياسية اللي بتحصل في مصر… منورين يا ولاد الأصول.. وأنا شخصيا .. مين عارف أيه اللي هيحصل في المستقبل.. عموما هنشوف!!”.

وفى وقت سابق نشرت صفحة “كايرو زووم” المعنية بأخبار الحفلات والسهرات، صور لخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وبنتها فريدة، من حفلة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والتي أقيمت في التاسع من أغسطس الجاري.

ظهور عائلى مميز لجمال مبارك وخديجة الجمال بصحبة فريدة (صور)

ظهور الصور على موقع “فيس بوك” يعتبر الأول من نوعه، وذلك بعد الجدل الكبير الذي صاحب الحفل، بسبب ظهور ثلاث وزيرات مصريات في الحفل، وأثارته لغضب وجدل، إذ جاء الحفل بعد أيام قليلة من فاجعة معهد الأورام.

تابع مواقعنا