الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| بكاء أحمد السقا ومروان حامد أثناء تسلم هند صبري جائزة أفضل ممثلة بالجونة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 11:38 م

بكت الفنانة هند صبري عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة، في مهرجان الجونة السينمائي، عن فيلمها  التونسي”نورا تحلم”.

وتحدثت هند عن معاناتها في تصوير فيلمها، وأن دائما هناك الكثيرون الذين يخفون النجم من مثل هذه الأعمال، كما توجهت بالشكر لوالدتها، ولصديقها مروان حامد، والذي شجعها على خوض التجربة.

كما بكى النجم أحمد السقا عن تسلم هند صبري الجائزة، والمخرج مروان حامد، وغيرهم من الحضور الذي حرص على التصقييف الحار للنجمة.

أحمد السقا
أحمد السقا
هند صبري تتسلم جائزة أفضل ممثلة
هند صبري تتسلم جائزة أفضل ممثلة

 

هند صبري تتسلم جائزة أفضل ممثلة
هند صبري تتسلم جائزة أفضل ممثلة
مروان حامد
مروان حامد

وفازت الفنانة التونسية هند صبري، بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “نورا تحلم”، بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

ويأتي ذلك طبقا لأنفراد موقع “القاهرة 24” بهذا الخبر قبل بدء الحفل بساعات حيث تردد أنباء داخل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة عن اقتراب النجمة التونسية هند صبري، من الفوز بجائزة أفضل ممثلة لعام 2019.

فيلم نورا تحلم

يذكر أن فيلم “نورا تحلم”، بطولة هند صبرى، وبمشاركة لطفى العبدلى و حكيم بو مسعودى، إيمان شريف، جمال ساسى وسيف الضريف، ومن إخراج هند بوجمعة، وتقدم هند فى الفيلم شخصية “نورا” وهى فتاة تنتمى للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامى وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وكانت النجمة هند صبري شاركت في مهرجان تورنتو العالمي مؤخرا بفيلمها “نورا تحلم”، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل، من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباجندا -عماد مرزوق.

ويشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ويرأس لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لمسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

تابع مواقعنا