الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| هيئة المترو تُعلن إغلاق محطة أنور السادات لإجراء أعمال الصيانة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:01 م

أعلنت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق، عن إغلاق محطة السادات ، وذلك لأعمال الصيانة، ونصحت المواطنين بتغير الاتجاهات من محطة الشهداء (رمسيس).

وبعد إغلاق محطة أنور السادات واصلت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة شن حملات أمنية لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام

وأسفرت الجهود خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط (عامل – مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية) محكوم عليه هارب في 12 قضية متنوعة آخرهم قضية “تبديد” محكوم عليه فيها بالحبس لمدة سنة، حال تواجده بموقف النقل العام بشبرا الخيمة.

إغلاق محطة أنور السادات

كما تم ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية محكوم عليه هارب في قضية “ضرب”، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 20 جرام، وذلك حال تواجده بموقف النقل العام بالزقازيق، وتم ضبط عاطل “له معلومات جنائية مسجلة” سبق اتهامه في 38 قضية آخرهم قضية “مخدرات” محكوم عليه في قضية “تبديد” – مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ طنطا بالغربية) حال شروعه في سرقة حقيبة أحد المواطنين أثناء تواجده بساحة محطة سكة حديد طنطا، وعثر بحوزته على سلاح أبيض “سكين”.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص) أثناء تواجده بمحطة سكك حديد أسيوط وبحوزته (قطعتين لمخدر الحشيش وزنت حوالي 250 جرام، وضُبط بمحطة سكك حديد قنا (أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية “سرقة”) حال تواجده بمحطة سكك حديد قنا.

تحذير الداخلية لعمليات التخريب

أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين، الالتزام بما تفرضه قواعد الحفاظ على النظام العام والقانون، مؤكدة تصديها لأي محاولات لبث الفوضى.

وقالت وزارة الداخلية: “سنتصدى لأية محاولة لزعزعة الاستقرار والسلم الاجتماعي بكل حزم وحسم”.

يُذكر أن 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة أثناء مداهمة وكرهم بمدينة 6 أكتوبر، أول أمس,

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن العناصر كانوا بصدد الإعداد لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق من ذات الشهر، لقي 9 عناصر إرهابية، مصرعه عقب عقب تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن أثناء مداهمة وكرين بمدينتي العبور و15مايو.

وكان من بين تلك العناصر الإرهابية قيادى حركة لواء الثورة، محمود غريب قاسم محمود قاسم، والاسم الحركي له “خلف الدهشوري”.

رئيس الوزراء ووزيرا الدفاع والداخلية فى استقبال السيسي لدي وصوله إلى أرض الوطن

تابع مواقعنا