الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على أنغام “مصر حبيبتي”.. احتشاد الآلاف أمام النصب التذكارى في مدينة نصر لتأييد السيسي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 04:30 م

على أنغام “مصر حبيبتي” للفنان بهاء توفيق، احتشد الآلاف أمام النصب التذكاري ومدينة نصر، للمشاركة في تظاهرات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرص المتظاهرين، على أن رفع أعلام مصر، ولافتات تأييد للرئيس السيسي، مؤكدين على رفضهم لدعوات التظاهر ضد النظام، ورفضهم للفوضى والعنف.

ويتوافد على المنصة آلاف المتظاهرين، من مختلف المحافظات، للمشاركة في فاعليات مظاهرات تأييد الرئيس السيسي، أمام المنصة في مدينة نصر.

فنانون يناشدون المواطنين النزول لتأييد الرئيس والجيش بميداني هشام بركات والمنصة (فيديو)

وفي وقت سابق، أعلن عدد من الفنانين أبرزهم محمد فؤاد، دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، مع تنظيم وقفة تأييد بميدان الشهيد هشام بركات والمنصة بمصر الجديدة للتأكيد على دعمهم للدولة المصرية، مناشدين المواطنيين للنزول والمساندة.

CBC Egypt

✔@CBCEgypt

“مش هتخرب تاني”.. نجوم مصر يعلنون دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي والقوات المسلحة الجمعة المقبلة

Embedded video

522

3:01 PM – Sep 25, 2019 Twitter Ads info and privacy

وقال الفنان محمد فؤاد، في الفيديو الذى أذاعته قناة “extra news”: “يوم الجمعة الجاية استنوني عند المنصة، هننزل نأيد الجيش المصري والشرطة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، وهغني ألبومي الجديد، مصر مش هتخرب تاني، مصر مش هتخرب تاني”، فيما وجه الفنان محمد نور رسالته للجمهور: “مستنيكم يوم الجمعة عشان ننزل نحتفل بالجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي .. تحيا مصر”.

#الجزيرة_كذابة.. القناة القطرية تعرض صورًا لنفس الأشخاص وتعنون بمنطقتين مختلفتين (صور)

تابع مواقعنا