الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي لـ”القاهرة 24″: “كفاية أخد جائزة حصل عليها الزعيم واللي ينتقد براحته” (حوار)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 11:55 م

عبر النجم محمد هنيدي عن سعادته بتكريمه في مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة، وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني المثمر.

وقال هنيدي في حوراه لـ”القاهرة 24“: ” كوني أحصل على جائزة أخذها الزعيم عادل إمام، و المخرج العظيم داوود عبد السيد، دا كفاية عليا”.

وأما عن الانتقادات التي وجهت إليه بسبب حصوله على الجائزة، أضاف هنيدي: “الدنيا كلها ماشية مؤيد ومعارض، فـ اللي عايز ينتقد براحته، وأنا أتشرف بأنني حصلت على جائزة أخذها أثنان عظماء مثلهم.

محمد هنيدي مع أحمد شعراني رئيس قسم الفن بموقع القاهرة 24

وتابع هنيدي ساخرًا كعادته: ” يعني لما ينتقدوني هياخدوا مني الجائزة؟.. عادي اللي ينتقد براحته”.

وأستكمل: في الأزمنة الماضية، كان يوجد تكريم مستمر للفنان الكوميدي بعد مرحلة ما معينة، ولكن هذا الأمر أختفى لأن الكوميديا كانت متوفرة بشكل كبير.

محمد هنيدي يعلق على تشابه “كينج ساير”مع “ديدو”

وعن تشابه فيلمه الجديد “كينج سايز”، مع “ديدو” للنجم كريم فهمي، فأكد هنيدي على أنه كان يحضر لفيلمه مع فريق العمل، حيث تفاجأ بوجود فيلم نفس فكرته، ولكن بعدها تأكد أنه شئ مختلف ويسطتيع الكثيرون تجسيد شخصية “عقلة الأصبع”، وأنها متاحة للجميع.

كما عبر هنيدي عن سعادته، بالتعاون مع المؤلف عمر طاهر للمرة الثانية، بعد نجاح فيلمهم السابق “يوم مالوش لازمة”، عام 2015 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركته بطولته النجمة روبي، والفنانة هالة فاخر، وكان من إخراج أحمد الجندي.

ومن المقرر أن يستأنف محمد هنيدي، تصوير فسلمه “كينج سايز”، بعد عودته من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في مطلع شهر أكتوبر القادم، لعرض مسرحيته “3 أيام في الساحل”.

ويعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

 

تابع مواقعنا