الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا جودة تعلن تحدي محمد صلاح بعد فوزها ببطولة الجمهورية.. والأخير يرد ساخرا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 03:49 ص

أعربت الطفلة هنا جودة، لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى تحت 12 سنة، والحاصلة على المركز الاول في بطولة الجمهورية، عن رغبتها في تحدي اللاعب المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت هنا في تصريحات لها على هامش فوزها ببطولة الجمهورية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “عاوزة أعب محمد صلاح ماتش، ونشوف مين اللي هيكسب”.

هنا جودة
هنا جودة

وبدروه أكد محمد صلاح، على قبوله التحدي، حيث غرد على حسابه على موقع التدوينات القصيرة، مازحاً: “طيب ابعتلك مكة تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

هنا جودة: لعبت تنس الطاولة بالصدفة وإدارة الأهلي تدعمني وتصعيدي للفريق الأول يمثل ضغطًا

أعربت هنا جودة لاعبة فريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى تحت 12 سنة، عن سعادتها بتحقيق المركز الاول في بطولة الجمهورية، مؤكدة أن طريق التتويج باللقب كان صعبًا للغاية خاصة في الدور النهائي للبطولة أمام فرح عبد العزيز لاعبة الزمالك صاحبة الـ27 عامًا والمصنّفة الثانية أفريقيًا.

وأكدت هنا أنها شاركت في بطولة الجمهورية بعدما استعان بها المدير الفني أشرف عبد الفتاح في فريق 16 و19 خلال البطولة التي كانت يحق لها المشاركة في منافسات عمومي بعد التدريج في هذه الإعمار، ونجحت في النهاية في حصد اللقب من لاعبة الزمالك التي تكبرها بـ15عاماً حيث هزمتها بنتيجة 3/صفر.

وأوضحت هنا أن الجميع في تنس طاولة ناشئين وعمومي بالنادي كان يدعمها بشكل كبير في المباراة النهائي، مُعلقة: “الفوز ببطولة الجمهورية جاء بعد توفيق من الله ودعم مدربيها والجميع في القطاع”.

وتحدثت هنا عن بدايتها في تنس الطاولة، قائلة: دخلت اللعبة بالصدفة ..بعد ممارسة ألعاب كثيرة في الأهلي، وجاءت البداية عندما كان شقيقي يُمارس لعبة السباحة فيما كانت شقيقتي تُمارس تنس الطاولة وكنت أُشاهدها ووقتها طلبت الإشتراك في لعبة تنس الطاولة.

10 معلومات عن هنا جودة قاهرة بطلة الزمالك في تنس الطاولة

وأشارت هنا إلى أنها قادرة على خوض المباريات في ضغط وأمام المنافسين الكبار في مصر والخارج، مُشيرة إلى أن هناك دعمًا ومساندة تامة لها من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

واضافت: “أتمنى تحقيق جميع البطولات التي أشارك بها مع الأهلي ومنتخب مصر، موضحة أنها تعشق النادي الأهلي منذ بداية نشأتها وخصوصًا بعد تمثيل اسمه في المحافل المحلية والافريقية مع الناشئين”.

وواصلت هنا حديثها بأنها ستُشارك في بعض البطولات المقبلة مع الأهلي من أعمار مختلفة، معربة عن سعادتها لتصعيدها إلى الفريق الأول بشكل دائم بعد تواجدها مع الفريق الأول بشكل متقطع خلال الفترة الماضية.

وأردفت أن التصعيد للفريق الأول يمثل الكثير من الضغوط عليها لكنها قادرة علي تحمّل هذه الضغوط وتحقيق الفوز في مباريات الدوري، موضحة أن أشرف عبد الفتاح المدير الفني تحدث معها وطلب منها الثبات والحفاظ على المستوى، وزيادة الحمل التدريبي.

وكشفت هنا جودة عن مثلها الأعلى في تنس الطاولة ، قائلة: “مثلي الاعلي في مصر .. دينا مشرف صاحبه الأرقام القياسية في تنس الطاولة”.

الأهلي يقرر تصعيد هنا جودة للفريق الأول لتنس الطاولة

 

تابع مواقعنا