الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 لاعبين أسلحة “فايلر” الأساسية في الأهلي.. تعرف عليهم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 10:43 م

كشف السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بعض الركائز الأساسية للمارد الأحمر رغم مرور 3 مباريات على توليه المسئولية.

ويقدم “القاهرة 24” اللاعبين الأساسيين الذي يعتمد عليهم السويسري فايلر:

1- محمد الشناوي

ويعتمد السويسري فايلر على بعض اللاعبين بشكل رئيسي، ويعتمد فايلر في حراسة المرمى على محمد الشناوي، ويدرس المدير الفني عدم الدفع باللاعب خلال مواجهة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

2- علي معلول:

ويفضل السويسري فايلر الدولي التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر على حساب محمود وحيد وأيمن اشرف وحسين السيد. واستبعد فايلر من مباراة كانو سبورت لإراحة اللاعب.

3- حمدي فتحي:

ويعتمد السويسري فايلر في خط الوسط على حمدي فتحي ويضعه في المرتبة الأولي في وسط الملعب، ويري فايلر أن حمدي فتحي هو أفضل لاعبي الأهلي خلال الفترة التي قضاها في النادي.

4- عمرو السولية:

وحجز عمرو السولية مكان أساسي في تشكيلة السويسري فايلر، خاصة بعد إصابة كل من محمد محمود وكريم نيدفيد بدلاء اللاعب في مركز الوسط المساند.

5-حسين الشحات:

ويضع السويسري فايلر حسين الشحات في المرتبة الأولي في مركز الجناح الأيمن، رغم الدفع بأحمد الشيخ في مباراة الذهاب أمام كانو سبورت، ودفع بالأنجولي جيرالدو في مباراة سموحة في الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

6- رمضان صبحي:

ويظهر مضان صبحي في التشكيلة الأساسية بشكل دائم وتكوين ثنائية مميزة مع التونسي علي معلول، ومن الممكن أن يجلس رمضان صبحي غدًا على دكة البدلاء.

 

ويعتمد أيضًا السويسري فايلر على رامي ربيعة بشكل أساسي خاصة بعد إصابة محمود متولي بالعضلة الخلفية، ويفاضل بين الثنائي أيمن أشرف في مركز المدافع الآخر.

وتظهر الحيرة في اختيارات السويسري فايلر، بعد عودة أزارو وتألق النيجيري جونيور أجاي ورغبة صلاح محسن في الحصول على فرصة اللعب الأساسي غدًا أمام كانو سبورت.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت في الثامنة مساء السبت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يغادر إلى برج العرب استعدادًا لـ«كانو سبورت»

غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية ظهر اليوم؛ للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمواجهة الغد أمام كانو سبورت الغيني في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على استاد برج العرب استعدادا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها مساء الغد.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة بطل غينيا الاستوائية والتي ضمت كل من:

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد أزارو ووليد سليمان وايمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي ومحمود وحيد وحسام عاشور وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمد هاني.

يذكر أن الأهلي فاز على كانو سبورت بهدفين نظيفين سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان، في مباراة الذهاب التي اقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

صالح جمعة يغيب عن مران الأهلي بعد حصوله علي إذن الجهاز الفني

ومن جهة أخرى، حصل صالح جمعة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الذي يبدأ اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

وقاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني، مران الغائبين عن المعسكر والذي شهد مشاركة كل من سعد سمير وعلي معلول ومحمد محمود، وعمار حمدي، ومحمد عبد المنعم، ومصطفى شوبير وأحمد طارق وجيرالدو وحسين السيد.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم في برج العرب استعدادًا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية حيث يغادر الفريق إلى الإسكندرية في الثانية ظهرا للدخول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

تابع مواقعنا