• بحث عن
  • عاجل| أهل الطفلة جنة ضحية التعذيب يستلمون جثمانها لدفنها فى المنصورة

    عبدالله أبو ضيف

    كشف رضا حلمي عم الطفلة جنة ، المتوفية نتيجة التعذيب على يد جدتها عن طريق الكي في أماكن حساسة بجسدها، قيامهم بدفنها في الوقت الراهن بعد انتهاء تصريحات النيابة والسماح للأسرة بالدفن.

    وأضاف رضا لـ”القاهرة 24“، أن إجراءات التحقيق ما زالت جارية ومستمرة فيما يخص القضية، ولا نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.

    قصة حبس سيدة عذبت حفيدتها بكي أعضاءها التناسلية بالدقهلية لتبولها لا إرادياً 

    أعلنت وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، وفاة الطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها، متأثرة بإصابتها بعد توقف عضلة القلب، وذلك بالمستشفى الدولي في المنصورة.

    والجدير بالذكر أن الطفله تعرضت للتعذيب على يد جدتها بالحرق، زاعمة أن السبب تبولها اللإرادي، ودخلت على إثر الإصابات المستشفى منذ أيام، قبل أن يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من أقارب الطفلة مفاجآت مذهلة عن تورط الجدة فى التعذيب لإخفاء معالم جريمة اغتصاب وهتك عرض قام بها خال الطفلة.

    وفي وقت سابق، كشف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية عن تفاصيل جديدة بخصوص الطفله، والتي تعرضت للتعذيب عن طريق الحرق في حادثة أثارت الرأي العام.

    تعذيب الطفلة جنة

    وأكد الدكتور سعد مكي، على عدم علمه بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض الطفلة للاغتصاب من أحد أقاربها ما جعل جدتها تقدم على خطوة التعذيب بالكي بالنار في أعضاءها التناسلية، مشيرًا إلى أن النيابة في شربين والطب الشرعي هم المسؤولون عن التحقيق في هذا الأمر، وليس للصحة علمًا بذلك.

    وفاة الطفلة جنة بعد توقف عضلة القلب نتيجة التعذيب على يد جدتها بالدقهلية 

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق