الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف موعد إذاعة حلقات برنامج ذا فويس The voice الجزء الخامس والقنوات العارضة

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
السبت 28/سبتمبر/2019 - 05:22 م

يقدم لكم “القاهرة 24” من خلال هذا التقرير، مواعيد برنامج ذا فويس The voice الجزء الخامس والقناة الناقلة، حيث شهد برنامج ذا فويس، منافسة قوية بين الحكام وهم النجم اللبناني راغب علامة، والديفا سميرة سعيد، والمطربة أحلام، والفنان محمد حماقي، على الأصوات القوية المتواجدة بالأستوديو.

القنوات العارضة لبرنامج ذا فويس The voice الجزء الخامس

تُعرض حاليًا الحلقة الأولى، من الموسم الخامس لـ”the voice” أحلى صوت، وذلك على قناتي “Mbc Masr”، و “Mbc 4”.

مواعيد برنامج ذا فويس

يعرض برنامج ذا فويس في تمام الساعة 18.30 ( السادسة والنصف مساءاً ) بتوقيت جرينتش 19.30 ( السابعة والنصف مساءاً ) دول المغرب العربي 20.30 ( الثامنة والنصف مساءاً ) مصر وليبيا، 21.30، 22.30 ( العاشرة والنصف مساءاً ) توقيت الامارات ( التاسعة والنصف مساءاً ) توقيت السعودية.

وأهدى النجم محمد حماقي، ببرنامج ذا فويس المتسابقة اللبنانية يمان الحاج، وردة بعدما أبهرت الجميع بصوتها القوي، حيث تنافس مع الديفا عليها، لتختاره دونًا عنهم جميعًا، كما أهداها سوار ليغريها باختياره.

حماقي ويمان الحاج
حماقي ويمان الحاج
حماقي يهدي يمان الحاج وردة
حماقي يهدي يمان الحاج وردة

ويحمل الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عدّة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكليته شكلاً ومضموناً، أبرزها: أولاً، تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الاستوديو ومقاعد المدرّبين. ثانياً، تغييرات في المضمون: زر “الاستبعاد” المستحدث والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه. استثنائياً هذا الموسم، ونتيجةً لوفرة الأصوات الرائعة، يضم البرنامج في مرحلة “الصوت وبس” 15 مشتركاً ضمن فريق كل مدرّب، عوضاً عن 12، إيذاناً بمرحلة “المواجهة”. يلي ذلك مرحلة تنافسية تسبق الانتقال إلى “الحلبة” قوامها 3 مشتركين يتم اختيار اثنيْن منهم من قبل النجم – مدرّب الفريق للتنافس في مرحلة المواجهة… أما تقديم البرنامج فيعود إلى ناردين فرج وياسر السقّاف.

الموسم الخامس من “the Voice” على MBC مصر: مواهب من 17 جنسية ولحظات مؤثّرة (صور)

هتُذهلوا.. “إم بي سي” تطرح البرومو الأول للموسم الخامس من “ذا فويس” (فيديو)

تابع مواقعنا