• بحث عن
  • بموافقة اللجنة الخماسية.. عمرو الجنايني مشرفا على منتخب مصر الأول

    محمود عزت

    وافق مسؤولو اللجنة المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم على تولى عمرو الجنايني مهمة الإشراف على منتخب مصر الأول.

    ويستعد منتخب مصر لمواجهة بتسوانا في مباراة ودية منتصف أكتوبر المقبل استعدادا لتصفيات أمم إفريقيا ٢٠٢١ وتصفيات كاس العالم ٢٠٢٢.

    وكشف مسؤولو اتحاد الكرة إنه تم إخطار جهاز المنتخب بهذه الخطوة، وكان محمد فضل قريب من الإشراف على منتخب مصر في حالة التعاقد مع إيهاب جلال في منصب المدير الفني.

    ويضم جهاز المنتخب حسام البدري كمدير فني، طارق مصطفى وأحمد أيوب فى منصب المدرب العام، سيد معوض مدرب مساعد، أيمن طاهر مدرب حراس مرمى، التونسي أنيس الشعلالي مدرب أحمال، محمد بركات مدير إداري، بالإضافة إلى باقي الجهاز الطبي والإداري.

    شارة قيادة منتخب مصر عربون الصلح بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح

    يرغب اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة في منح محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي شارة قيادة الفراعنة في الفترة النقبلة.

    وأثار صلاح أزمة مؤخرًا بسبب عدم تصويت اتحاد الكرة له في جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2019، بسبب عدم اعتماده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لوجود أخطاء إدارية.

    وقرر حسام البدري المدير الفني للفراعنة استبعاد أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني من المشاركة في المعسكر المقبل الذي سيقام  في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

    ويخوض منتخب مصر اول مباراة له تحت قيادة حسام البدري أمام بوتسوانا وديًا في 14 من نفس الشهر.

    ومن المقرر أن يعلن حسام البدري عن قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب الخميس المقبل عقب الانتهاء من الجولة الثانية للدوري الممتاز.

    وفي وقت سابق قرر حسام البدري استدعاء 5 محترفين للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني والذي سيقام في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.
     
    واستدعى البدري كلاً من : محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي)، محمد النني (بشكتاش التركي) ، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون).
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق