• بحث عن
  • كندة علوش لهند صبري: “لايق التكريم عليكى لأن اسمك حليف النجاح” (صور)

    عهد هاني

    هنأت الفنانة كندة علوش الفنانة هند صبري، عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “نورا تحلم”، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة، الذي بدأت فعالياته يوم الخميس 19 سبتمبر وانتهت مساء أمس 27 سبتمبر.

    وعبرت كندة عن حبها لهند وعن مباركتها في تدوينة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “مبرووك حبيبتي هند صبري جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي، بيلبقلك التكريم  دائمًا لأنو اسمك حليف النجاح”، وردت عليها هند بـ: “حبيبتي إنتي يا كندوشة”.

    تويتة كندا علوش
    تويتة كندا علوش

    تعاونت هند في هذا الفيلم مع لطفى العبدلي، حكيم بومسعدي، لطفي العبدلي، سيف الدين الظريف، جمال ساسي في التمثيل، تأليف وإخراج هند بوجمعة.

    هند صبري تفوز بجائزة أفضل ممثلة بختام مهرجان الجونة السينمائي (صور)

     تعبر أحداث الفيلم عن الطبقة الكادحة التي تعاني منها شخصية “نورا” التي تجسدها هند صبري، مع زوجها “جمال”، وكيف تتعامل معه والأولاد بعد خروجه من السجن.

    شارك في المهرجان 12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

    هند صبري تقترب من الفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة السينمائي

    وشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، تكريم الفنان محمد هنيدي ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني المثمر.

    محمد هنيدي يوجه تحية لشهداء سيناء أثناء تكريمه في الجونة السينمائي (صور)

    ويرأس لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لمسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق