• بحث عن
  • لحظة خروج وتشييع جثمان الطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها (فيديو)

    حصل “القاهرة 24” على فيديو، للحظة خروج جثمان الطفلة جنة والتي راحت ضحية تعذيب جدتها بعد اغتصاب خالها لها.

    وشهدت جنازة الطفلة ضحية التعذيب، حضورًا كثيفًا، مع أقارب الطفلة وذويها وجيرانها، حيث شيعت لمثواها الأخير بالمنصورة.

    وعقب وفاة الطفلة جنة واكتشاف إصابة شقيقتها أمانى، قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، أن مباحث المنصورة ألقت القبض على 5 من أقارب الطفلة ضحية التعذيب من جدتها في المنصورة.

    وأضاف “مهران” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المتهمين الخمس، هم: “ابن عم أمها، وخالها الثاني، ونجلى خالة الأم، وزوجة عم أم جنة”، مشيراً إلى أنه تبين أنهم المحرضين على تشويه جسم الطفلة لتستر على الجريمة.

    وأشار مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إلى أنه بتواصل الآن مع أسرة والد جنة، لمتابعة الإجراءات بخصوص توليه الدفاع عن حق الطفلة، وأختها التي تبين أنها معذبة أيضًا.

    وفاة جنة بعد توقف عضلة القلب نتيجة التعذيب على يد جدتها بالدقهلية 

    ما بين الفقر والمرض، يقف والد الطفلة جنة وشقيقتها أمانى، محمد سمير بين خبيثين، وهو يستلم ابنته الثانية أماني صاحبة الـ7 أعوام ليفاجئ بها بينما يتحسسها تعاني من نفس ما عانته شقيقتها الصغرى المتوفية، فقاعات تملًا جسدها وكالعادة تشويه واضح على أعضاءها التناسلية نتيجة التعذيب بالكي الذي عانت منه في منزل جدتها.

    وأكد سمير، أن النيابة ساعدته على استلام ابنته الثانية أماني من منزل جدتها اليوم السبت، وذلك بعد ساعات من إعلان وزارة الصحة في الدقهلية وفاة نجلته الصغرى جنة نتيجة توقف عضلة القلب بعد 5 أيام فقط من إيداعها العناية المركزة بينما تعاني من تعذيب بالكي في اماكن حساسة في الجسد.

    ويعاني الوالد محمد سمير، وزوجته بسبب كونهما كفيفين، إذ تقوم الجدة بمسؤولية تربية البنتين مع خالهما، إلا أن ذلك لم يمنعها من الإقدام على الفعل الذي جعل الراي العام يطالب بإعدامها.

    أهل الطفلة جنة ضحية التعذيب يستلمون جثمانها لدفنها فى المنصورة

    وكشف رضا حلمي عم الطفلة جنة ، المتوفية نتيجة التعذيب على يد جدتها عن طريق الكي في أماكن حساسة بجسدها، قيامهم بدفنها في الوقت الراهن بعد انتهاء تصريحات النيابة والسماح للأسرة بالدفن.

    وأضاف رضا لـ”القاهرة 24“، أن إجراءات التحقيق ما زالت جارية ومستمرة فيما يخص القضية، ولا نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.

    الجدير بالذكر أن الطفله تعرضت للتعذيب على يد جدتها بالحرق، زاعمة أن السبب تبولها اللإرادي، ودخلت على إثر الإصابات المستشفى منذ أيام، قبل أن يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من أقارب الطفلة مفاجآت مذهلة عن تورط الجدة فى التعذيب لإخفاء معالم جريمة اغتصاب وهتك عرض قام بها خال الطفلة.

    وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس سيدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى واقعة تعذيبها لحفيدتها، الطفلة “جنة” 5 سنوات، بكي أعضاءها التناسلية بإلة حادة بسبب تبولها الا إراديًا بالدقهلية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق