• بحث عن
  • محمد الباز: هناك من عبّر عن حبه لمصر أمس بالاحتشاد ورجال دفعوا أرواحهم

    أكد الإعلامي محمد الباز، أن المصريين يدفعون الثمن غالي في حربهم على اللإرهاب، مشيرًا إلى أن هناك البعض عبر عن حبه لمصر بالاحتشاد في الميادين لدعم استقرار الوطن، للرد على الدعوات الخارجية.

    وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن هناك مصريين عبروا عن حبهم للبلد بالتضحية بأرواحهم، ولم يترددوا في دفع الثمن غالي لنظل ننعم نحن بالأمن والآمان، “أنتم تسمعوني وأنا أتحدث إليكم”.

    وتابع مقدم “90 دقيقة”: “امبارح كان يوم مختلف في تاريخ مصر، الناس نزلت في الشارع، وكل واحد بيعبر بطريقة عن حبه ودعمه لمصر، وللرئيس عبدالفتاح السيسي”، موضحاً أن هناك من عبر عن حبه لمصر، برفع علم مصر، أو رفع صورة الرئيس أولافتات مناهضة للإرهاب.

    وأوضح الإعلامي محمد الباز، أن هناك بعض المواطنين من الذين احتشدوا بالميادين أمس لديهم مشاكل حقيقية، والدولة تعلم جيدًا تلك المشاكل وتسعى إلى حلها، إلا أنهم بعثوا برسالة إلى العالم الخارجي والمتربصين، “سيبوكم من مصر شوية”.

    محمد الباز للمتخاذلين عن إعلان تأييد الجيش والشرطة: “الحياد في هذا الوقت خيانة”

    وفي وقت سابق، أكد الدكتور محمد الباز، على أن الشعب المصري بعد الأحداث الأخيرة، أصبح مقسم إلى فريقين، الأغلبية العظمي هم مجموعة 3 يونيه والذين خرجوا على الإخوان الإرهاب، لرفض سياستهم والانتفاض عليهم لترك الحكم.

    وأضاف “الباز”، خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع علة فضائية “المحور”، أن الفريق الثاني هو الجماعة الإرهابية وحلفائها وخدامها والأرهاب الذين ينفذون مخططات العنف على الشعب المصري، وقيادات الجيش والشرطة والقضاء.

    وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى ان الفريقين لن يجتمعوا ويلتقوا يوماً ما، فالأفكار متناطحة، مطالباً فريق الدولة المصرية والمساندة لقواتها المسلحة، بعدم الالتفات والتفاعل مع شائعات الفريق الأخر، ولا مجرد النقاش فيها.

    وتابع الدكتور محمد الباز، أنه لا وقت أمامنا للنقاش فيما يتحدثون، والتشكيك وضعف الثقة، وإلا فمن يفعل ذلك محايد، والحياد في هذا الوقت خيانة، متابعاً: “هؤلاء لا عهد لهم ولا ود ولا أمانة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق