• بحث عن
  • ميتشو يستدعي كريم بامبو لقائمة الزمالك أمام جينيراسيون فوت

    ياسمين حسين

    قرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضم كريم بامبو لاعب الفريق، لقائمة الفريق التي غادرت إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وسبق وأعلن ميشتو الجهاز ضمه 19 لاعبا بالقائمة لمواجهة بطل السنغال التي جاءت كالتالي:

    وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

    حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبوجبل

    خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة

     

    خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عنتر واسلام جابر وكريم بامبو

    خط الهجوم: مصطفى محمد وعمر السعيد و خالد بوطيب

    و يستعد الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت بطل السنغال غدآ على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقي الهزيمة بهدفين مقابل هدف في السنغال.

    الأزمة مستمرة.. جينيراسيون فوت يتوجه إلى ملعب بترو سبورت

    لا تزال أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، قائمة حتي الآن، بعد رفض مسؤولي الفريق السنغالي التوجه إلى برج العرب بمواجهة الأبيض غدا الأحد، بعد تأجيل اللقاء وتغيير الملعب.

    ورغم خاطبة مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مسؤولي جينيراسيون فوت السنغالي وإبلاغهم بتعديل وتغيير ملعب المباراة من السبت إلى الأحد ومن ملعب بترو سبورت إلى ملعب برج العرب، إلا أن الفريق السنغالي يرفض ويصر على مواجهة الزمالك اليوم على ملعب بترو سبورت.

    وتوجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بترو سبورت منذ قليل لإثبات حال وتقديم شكوى ضد الزمالك للاتحاد الإفريقي باعتباره منسحبا من اللقاء واحتساب الفوز للفريق السنغالي.

    ورغم أن الزمالك أرسل صباح اليوم “أتوبيس” لنقل بعثة جينيراسيون من فندق الإقامة إلى الإسكندرية، ولكن الفريق السنغالي رفض التوجه إلى برج العرب وقرر التوجه إلى بترو سبورت لخوض اللقاء في موعده السابق قبل تعديله.

    شطة: موقف الزمالك سليم وعقوبات منتظرة على بطل السنغال فى حالة انسحابه (خاص)

    قال عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن موقف الزمالك القانوني سليم بشأن أزمة مباراته أمام جينراسيون  فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف في تصريحات خاصة لـ  “القاهرة 24 “: ” يتوجب على الأندية إخطار الإتحاد الإفريقي في حالة تغيير ملعب المباراة بمدة تصل إلى 10 أيام، لكن فى حالة وجود ظروف طارئة بناء على خطاب من الأمن، يتم تغيير ملعب المباراة أو تأجيلها أو إلغائها بناءا على الظروف الأمنية”.

    وواصل حديثه “هذه الحالة حدثت مئات المرات، ومن المنتظر توقيع عقوبة على فريق جينراسيون السنغالي بخسارة المبارة، وفى بعض الحالات تصل العقوبات إلى استبعاد الفريق من البطولات الإفريقية لمدة معينة، بالإضافة إلى عقوبات مالية”.

    وأتم “موقف الزمالك القانوني سليم مئة بالمئة، ولا عقوبات على النادي فى حالة انسحاب بطل السنغال”.

    ويواجه الزمالك نظيره جينراسيون  فوت بطل السنغال في الثامنة مساء غد الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب في إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق