• بحث عن
  • وفاة الطفلة جنة بعد توقف عضلة القلب نتيجة التعذيب على يد جدتها بالدقهلية (صور)

    أعلنت وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، وفاة الطفلة “جنة” ضحية تعذيب جدتها، متأثرة بإصابتها بعد توقف عضلة القلب، وذلك بالمستشفى الدولي في المنصورة.
    والجدير بالذكر أن الطفلة جنة، تعرضت للتعذيب على يد جدتها بالحرق، زاعمة أن السبب تبولها اللإرادي، ودخلت على إثر الإصابات المستشفى منذ أيام، قبل أن يتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعى وعدد من أقارب الطفلة مفاجآت مذهلة عن تورط الجدة فى التعذيب لإخفاء معالم جريمة اغتصاب وهتك عرض قام بها خال الطفلة.

    الصحة تكشف تفاصيل جديدة وحقيقة الكي بسبب الاغتصاب

    وفي وقت سابق، كشف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية عن تفاصيل جديدة بخصوص الطفله، والتي تعرضت للتعذيب عن طريق الحرق في حادثة أثارت الرأي العام.
    وفاة الطفلة جنة
    وفاة الطفلة جنة

    قصة حبس سيدة عذبت حفيدتها بكي أعضاءها التناسلية بالدقهلية لتبولها لا إرادياً 

    تعذيب الطفلة جنة

    وأكد الدكتور سعد مكي، على عدم علمه بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض الطفلة للاغتصاب من أحد أقاربها ما جعل جدتها تقدم على خطوة التعذيب بالكي بالنار في أعضاءها التناسلية، مشيرًا إلى أن النيابة في شربين والطب الشرعي هم المسؤولون عن التحقيق في هذا الأمر، وليس للصحة علمًا بذلك.

    وتعدت الجدة على حفيدتها بالكي بالنار في أعضائها التناسلية، عقابًا لها على تبولها اللا إرادي بشكل متكرر؛ ما أصابها بحروق خطيرة، وبدأ كشف تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى شربين العام، تفيد بوصول طفلة مصابة بحروق في مناطق حساسة، وحالتها الصحية حرجة.

    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة على يد جدتها
    تعذيب طفلة بكي جسدها بإلة حادة على يد جدتها

    على الفور، تشكل فريق من البحث الجنائي، وتبين وجود طفلة تدعى “جنة م. س.”، 5 أعوام، ومقيمة بقرية بساط كريم الدين بمركز شربين، مصابة بحروق في أعضائها التناسلية، بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد بالمنطقة الحساسة.

    واتهم والد الطفلة، جدتها لأمها، وتدعى “صفاء ع. ع.” بالاعتداء على جنة، حيث تقيم معها الطفلة، مشيرا إلى أنها تعدت على طفلته بالكي بسكين في أعضائها التناسلية وفخذها، بسبب تبولها اللا إرادي أثناء النوم تأديبا لها.

    حبس سيدة عذبت حفيدتها بكي أعضاءها التناسلية بالدقهلية 15 يوماً

    وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس سيدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى واقعة تعذيبها لحفيدتها، الطفلة “جنة” 5 سنوات، بكي أعضاءها التناسلية بإلة حادة بسبب تبولها الا إراديًا بالدقهلية.

    تعذيب الطفلة جنة على يد جدتها بكي أعضاءها التناسلية
    تعذيب الطفلة جنة على يد جدتها بكي أعضاءها التناسلية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق