السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة “حيران” بين شوقي غريب وحسام البدري بسبب معسكر المنتخب

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:37 ص

حالة من التخبط يعيشها اتحاد الكرة بسبب معسكر منتخب مصر والذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل.   ويتردد اتحاد الكرة في إقامة معسكر الفراعنة في الإسكندية أو القاهرة في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري في مواجهة بوتسوانا على ستاد القاهرة.   ويقام معسكر منتخب مصر في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل يتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا في 14 من نفس الشهر   وفي جانب آخر يسعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي للعب على ستاد القاهرة مباراتين من أجل تعود اللاعبين على أرضية الملعب قبل خوض نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا. وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.  

وسيتم حسم ملف معسكر الفراعنة في الفترة المقبلة من قبل اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.

 

تركي آل الشيخ يدعو منتخب مصر لمواجهة البرازيل أو الأرجنتين (صورة)

دعا المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز سبورت السابق، المسؤلين باتحاد الكرة المصري على الموافقة على إقامة مباراة تجمع المنتخب المصري أمام منتخب الأرجنتين أو البرازيل فى موسم الرياض”.

ونشر آل الشيخ، عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، دعوة للمنتخب المصري لملاقاة أي من منتخبين البرازيل أو الأرجنتين بكامل نجومهم قائلًا “ادعو منتخب مصر الشقيق في موسم الرياض للعب مباراة ودية نرتبها مع المنتخب الارجنتيني او البرازيلي بنجومه .. وفي حال الموافقة ندعو جمهور مصر الشقيق لحضور المباراة والاستمتاع بنجومه.

 

 

تابع مواقعنا