الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الطبى للأهلي يمنح محمود متولي راحة اليوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:24 م

حصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي راحة اليوم، وفقًا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر.

ويخضع متولي لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ومن المقرر ان يعود لمواصلة برنامجه بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

وكان محمود متولي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في السوبر المصري أمام الزمالك ويغيب عن المشاركة في المباريات مع الفريق الاول فترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة اسابيع وفقا لما اعلنه الجهاز الطبي.

الأهلي راحة غدًا ويستأنف تدريباته الاثنين

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة غدًا الاحد، على أن يستأنف الفريق مرانه بعد غد الاثنين استعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة غدًا للتخلص من حالة الإجهاد، والتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الإنتاج.

ويبحث الأهلي اليوم السبت عن حسم التأهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا، أمام كانو سبورت في المباراة المقرر إقامتها الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 للبطولة.

وكانت جولة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في غينيا الاستوائية.

 

تدريبات مستبعدي الأهلي تحت قيادة شعيب

 

أجرى لاعبو الأهلي المستبعدين من مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا تدريبات صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش.

وقاد مران المستبعدين المغربي شعيب سيكوك مدرب الفريق والمنضم حديثًا للجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر.

ويلتقي الأهلي في الثامنة مساء اليوم السبت نظيره كانو سبورت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي على كانو سبورت بهدفين دون رد أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان.

وفي وقت سابق أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ضمت 21 لاعبًا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية وجاءت كالآتي:

تابع مواقعنا