الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 04:05 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدوري الإنجليزي أمام لستر سيتي فى الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج.

وفاز في المباراة السابعة على التوالي في البريمييرليج ليصل للنقطة 21 أمام شيفيلد، بعد أن حقق 6 انتصارات سابقة منذ بداية المسابقة.

وبدأ ليفربول الدوري الإنجليزي الموسم الحالي بالفوز على نورويتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتخطى ساوثهامبتون في الجولة الثاية 2/1.

وفي الأسبوع الثالث فاز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

وفي الأسبوع الخامس انتصر على نيوكاسل يونايتد 3/1، ويفوز على تشيلسي 2/1 في الجولة السادسة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي

يلتقي ليفربول والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، نظيره ليستر سيتي ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد رود، يوم السبت القادم الموافق 4 أكتوبر فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتخطى شيفيلد ببهدف نظيف 

فاز ليفربول والذي يلعب من صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بصعوبة على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم السبت ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وشفيلد يونايتد بالتعادل السلبي ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في المباراة أساسيًا، وكان قريبًا من تسجيل هدف في الدقيقة 26، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.

وأضاع ساديو ماني فرصة هدف مؤكد بطريقة غريبة في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من دفاع ليفربول وصل بها داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ولكنه اخطأ في تسديدته لتمر بجانب المرمى.

وعاد ماني ليُهدر فرصة هدف مؤكد مرة أخرى، بعد هجمة مرتدة لليفربول قادها صلاح ليصل بها على حدود منطقة الجزاء ويمرر الكرة لفيرمينو الذي مرر الكرة لماني أمام المرمى، ليسدد النجم السنغالي الكرة ولكنها ارتطمت بالقائم وتعود لفيرمينو الذي سدد الكرة في مدافعي شيفيلد لتتحول الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 42 كان ليفربول قريبًا من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة محمد صلاح الكرة لزميله فيرمينو ليمررها إلى ساديو ماني ويقرر في القائم الأيمن، قبل أن ينقذ دفاع شيفيلد الكرة قبل أن يسدد فيرمينو الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني نجح فينالدوم في تسجيل الهدف الأول لمصلحة ليفربول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 71 من اللقاء فشل حارس سفيل في التصدي لها.

وفي الدقيقة 78، كاد صلاح أن يحرز الهدف الثاني بعد استغلال خطأ من دفاع شيفيلد وانفرد بالحاسر الذي نجح في التصدي للكرة. وواصل ليفربول انتصاراته وفاز في المباراة السابعة على التوالي في البريمييرليج ليصل للنقطة 21، فيما ظل شيفيلد عاشرًا بـ8 نقاط.
تابع مواقعنا