الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأزهر تصدر بيانًا تؤكد فيه دعمها لمؤسسات الدولة فى حربها ضد الإرهاب

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:11 ص

ثمنت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، جهود قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا المصرية، وتضحيات أبطالنا الشجعان من رجال الجيش والشرطة في معركة المصير ضد فلول الإرهاب الأسود الذي يستهدف الدولة المصرية ومقدرات شعبها العظيم.

وأكد بيان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن الدين الإسلامي الحنيف والأديان كلها برآء من هذه الأفعال الآثمة التي تقوم بها جماعات مأجورة جبانة لا ملة لها، وإنما تخدم أهدافا خبيثة لمن تعمل لحسابهم، حتى ولو اتخذوا من الدين ستارا، والله ورسوله والمؤمنون براء منهم ومن أفعالهم.

وأعلن البيان تجديد جامعة الأزهر دعمها لكافة مؤسسات الدولة المصرية، وقواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية في معركتها المقدسة ضد الإرهاب بكافة أشكاله، مشددة أنها وكافة منتسبيها يقفون خلف كل جندي بطل يدافع عن وطننا الغالي مصر وشعبها الأبي الصامد.

وقدم بيان الجامعة العزاء في أبناء مصر الأبرار الذين استشهدوا خلال قيامهم بعملية نوعية ضد أوكار الظلام، كبدوا خلالها فلول الإرهاب خسائر كبير في الأرواح والسلاح.

كما تقدمت الجامعة بواجب العزاء لأهالي الشهداء والشعب المصري وقواتنا المسلحة ولرئيس الجمهورية، داعية المولى عز وجل أن يتغمد أبطالنا الشهداء برحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يعم الأمن والأمان مصرنا الحبيبة، وأن يحفظها من كل شر وسوء وأن يصد عنها كيد الكائدين.

تابع مواقعنا