الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جينيراسيون فوت يرفض التفاوض مع “مندوب الزمالك” لخوض المباراة في برج العرب

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 06:49 م

أرسل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علاء مقلد عضو مجلس الإدارة من أجل التفاوض مع رئيس نادي جينراسيون فوت السنغالي لخوض مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا غدا بملعب برج العرب بعد تأجيلها رسميا للأحد ونقلها من بتروسبورت لبرج العرب.

ووصل فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بتروسبورت من أجل خوض مباراة الزمالك، مساء اليوم ولكن مسؤولي الملعب رفضوا دخولهم.

ورفض مسؤولي جينيراسيون فوت التفاوض مع مقلد مصرين على خوض اللقاء اليوم بملعب بتروسبورت، رافضين خوض اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية غدا.

الأزمة تتفاقم.. جينيراسيون فوت يتوجه إلى ملعب بترو سبورت

لا تزال أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، قائمة حتي الآن، بعد رفض مسؤولي الفريق السنغالي التوجه إلى برج العرب بمواجهة الأبيض غدا الأحد، بعد تأجيل اللقاء وتغيير الملعب.

ورغم خاطبة مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مسؤولي جينيراسيون فوت السنغالي وإبلاغهم بتعديل وتغيير ملعب المباراة من السبت إلى الأحد ومن ملعب بترو سبورت إلى ملعب برج العرب، إلا أن الفريق السنغالي يرفض ويصر على مواجهة الزمالك اليوم على ملعب بترو سبورت.

وتوجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي إلى ملعب بترو سبورت منذ قليل لإثبات حال وتقديم شكوى ضد الزمالك للاتحاد الإفريقي باعتباره منسحبا من اللقاء واحتساب الفوز للفريق السنغالي.

ورغم أن الزمالك أرسل صباح اليوم “أتوبيس” لنقل بعثة جينيراسيون من فندق الإقامة إلى الإسكندرية، ولكن الفريق السنغالي رفض التوجه إلى برج العرب وقرر التوجه إلى بترو سبورت لخوض اللقاء في موعده السابق قبل تعديله.

شطة: موقف الزمالك سليم وعقوبات منتظرة على بطل السنغال فى حالة انسحابه (خاص)

قال عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن موقف الزمالك القانوني سليم بشأن أزمة مباراته أمام جينراسيون  فوت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ  “القاهرة 24 “: ” يتوجب على الأندية إخطار الإتحاد الإفريقي في حالة تغيير ملعب المباراة بمدة تصل إلى 10 أيام، لكن فى حالة وجود ظروف طارئة بناء على خطاب من الأمن، يتم تغيير ملعب المباراة أو تأجيلها أو إلغائها بناءا على الظروف الأمنية”.

وواصل حديثه “هذه الحالة حدثت مئات المرات، ومن المنتظر توقيع عقوبة على فريق جينراسيون السنغالي بخسارة المبارة، وفى بعض الحالات تصل العقوبات إلى استبعاد الفريق من البطولات الإفريقية لمدة معينة، بالإضافة إلى عقوبات مالية”.

وأتم “موقف الزمالك القانوني سليم مئة بالمئة، ولا عقوبات على النادي فى حالة انسحاب بطل السنغال”.

ويواجه الزمالك نظيره جينراسيون  فوت بطل السنغال في الثامنة مساء غد الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب في إياب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا.

الأزمة مستمرة.. بطل السنغال يرفض السفر للإسكندرية لمواجهة الزمالك 

يبدو أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيكون على موعد مع أزمة جديدة في بطولة  دوري أبطال إفريقيا بعد أن تمسك مسؤولى جينيراسيون فوت بعدم السفر إلى الإسكندرية لمواجهة الزمالك، مؤكدين التوجه إلى ملعب بتروسبورت في موعد اللقاء المتفق عليه مسبقا

وبالرغم من إرسال نادي الزمالك حافلة لنقل فريق جينيراسيون فوت إلى ملعب برج العرب، حيث المكان المقرر للقاء، إلا أن الفريق السنغالي رفض السفر إلى الإسكندرية، وتمسك بحق خوض اللقاء على ملعب بتروسبورت مساء اليوم.

وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل معسكر جينيراسيون فوت، أن أتوبيس الفريق السنغالي ينوي التحرك من الفندق محل إقامتهم في الساعة الخامسة والنصف مساء، إلى ملعب بتروسبورت، حيث كان مقررا أن يقام اللقاء.

ومازالت محاولات الزمالك جارية حتى الآن لإقناع مسؤولي جينيراسيون بالسفر إلى الإسكندرية من أجل خوض اللقاء.

وأصدرالنادي السنغالي بيانًا يفيد باستحالة لعب المباراة في الإسكندرية وتغيير موعدها قبل أن تنطلق بـ24 ساعة.

وأضاف النادي في بيانه انه متمسك بحقوقه ومستعد لفعل أي شيء للحصول عليها مطالبًا باحترام اللوائح والقوانين.

تابع مواقعنا