الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات: قدمنا مباراة جيدة وصعودنا لدور المجموعات دفعة لحصد البطولة

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 10:34 م

عبر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير على كانو سبورت الغيني بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:” الحمد لله على المكسب الرائع، قدمنا مباراة جيده وصعودنا لدور المجموعات خطوه كبيرة من أجل حصد البطولة”.

وتابع:”المكسب الذي نجحنا في تحقيقه خارج ملعبنا اعطنا راحة خلال لقاء اليوم، ولعبنا بدون ضغوط وقدمنا مستوى رائع خلال شوطي المباراة”.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على فريق كانو سبورت الغيني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بغنيا الاستوائية.

سامي قمصان: هدفنا عودة “الأميرة السمراء” إلى دولاب بطولات الأهلي

أبدي سامى قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على كانو سبورت الغيني بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:”الحمد لله نتيجة جيدة والصعود لدور المجموعات، قدمنا مباراة جيدة وواصلنا سلسلة الانتصارات فى الفترة الأخيرة”.

وتابع قمصان:” هيكل الفريق موجود، وكل اللاعبين يحصلون على فرصة اللعب نعمل على سياسة التدوير، نقوم بإراحة بعض العناصر والدفع بآخرين، هذه ميزة والكسبان فى النهاية هو الفريق”.

وأضاف:”هدفنا الفوز بدورى أبطال إفريقيا، لدينا رغبة كبيرة وطموحنا واللاعبين الفوز بالبطولة، من أجل تحقيق حلم الجماهير الحمراء، وعودة الأميرة السمراء إلى دولاب بطولات الأهلي”.

وعن المصابين تحدث قمصان قائلا:”سعد سمير ومحمد محمود يدخلان فى التدريبات الجماعية الأسبوع الجارى، بينما كريم نيدفيد لازال امامه بعض الوقت، من أجل المشاركة مع الفريق في المران الجماعي”.

شاهد.. الأهلي إلى مجموعات دوري الأبطال برباعية في شباك كانو سبورت (فيديو)

 

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره كانو سبورت  برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ 32 وأقيمت على ملعب ستاد برج العرب.

افتتح أليو ديانج التهديف لصالح الأهلي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء بعدما استغل ركلة ركنية سددها حسين الشحات ليعلن تقدم الأهلي بهدف أول.

وشهد الشوط إضاعة لاعبي الأهلي للعديد من الفرص السهلة التي أتيحت إليهم حتي انتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استطاع  جونيور أجايي أن يحرز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة من جانب محمود وحيد ليعزز تقدم الفريق الأحمر بهدف آخر.

في الدقيقة 55 من عمر المباراة عاد حسين الشحات ليحرز الهدف الثالث للأهلي بعد عرضية من جانب أحمد فتحي وصلت للأول الذي أسكنها الشباك.

واختتم صلاح محسن أهداف الأهلي بعدما سجل هدف المارد الأحمر الرابع بعد عرضية من جانب وليد أزارو وصلت إلي حسين الشحات الذي مررها للأول ليسكنها في شباك كانو سبورت في الدقيقة 88.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة ويحجز مقعده في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما ودع كانو سبورت البطولة من هذا الدور.

تابع مواقعنا