الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرد عمرو محب “مترجم فايلر” بين شوطي الأهلي وكانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 09:11 م

أشهر حكم المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي و كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا البطاقة الحمراء في وجه عمرو محب المترجم الخاص بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

وجاء قرار الحكم بطرد المترجم بعدما توجه الثنائي سيد عبد الحفيظ ومحب إلي حكم المباراة عقب اطلاقه صافرة نهاية الشوط الأول، الأمر الذي اعتبره الحكم تصرف غير لائق وأشهر بطاقة حمراء لعمرو محب، لينفعل الأخير من قرار الحكم.

وانهي المارد الأحمر شوط المباراة الأول متقدما بهدف أحرزه أليو ديانج في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وكان الأهلي قد انتصر في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد.

 الأهلي يتقدم على كانو سبورت في الشوط الأول بهدف أليو ديانج

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره كانو سبورت الغيني بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول بدأ بسيطرة من جانب الأهلي، حيث ضغط الفريق الأحمر من البداية من أجل إحراز هدف أول يساعدهم على امتلاك وسط الملعب.

ونجح الأهلي في الدقائق الأولي من هز شباك كانو سبورت الغيني، حيث استطاع أليو ديانج تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأحمر في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

 

وكاد الأهلي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد انفراد تام لحسين الشحات أمام المرمي ولكن يهدرها بغرابه.

سيطر الأهلي على معظم مجريات المباراة، دون تواجد لفريق كانو سبورت، ليواصل الفريق الأحمر خطورته ولكن دون ترجمه إلى أهداف.

وفشل جونيور أجاي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وقبل انتهاء الوقت الاصلي للمباراة، بإضافة الهدف الثاني للأهلي، لينتهي الشوط الأولـ، بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد.

تابع مواقعنا