الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر على موعد مع التاريخ قبل مواجهة كانو سبورت في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 07:15 م

أصبح السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على موعد مع تحقيق إنجاز مع المارد الأحمر، بعدما تولي قيادته في مطلع سبتمبر الجاري.

السويسري استطاع تحقيق الفوز خلال أول ثلاث مواجهات مع الأهلي، بعدما انتصر على كانو سبورت بهدفين دون رد في مواجهة الذهاب لدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي بالإضافة إلي فوزه على سموحة في مطلع منافسات الدوري العام.

وفي حالة فوز الأهلي اليوم سيعادل فايلر الرقم المسجل باسم مانويل جوزيه المدير الفني للمارد الأحمر بتحقيقه أربع انتصارات متتالية خلال ولايته الثانية مع القلعة الحمراء وهم ما لم يستطع الوصول إليه أي مدرب بعد البرتغالي.

ويستعد  الأهلي لمواجهة كانو سبورت في إياب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية خلال المواجهة التي تقام مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب.

استبعاد أفشة وحمدي فتحي من قائمة مواجهة كانو سبورت

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي استبعاد حمدي فتحي ومحمد مجدي “أفشة”وعلي لطفي من قائمة الفريق لمواجهةكانو سبورت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واستبعد فايلر كلاً من محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، من أجل إراحتهم خوفًا من الاصابات، بالإضافة إلى الحارس علي لطفي، من القائمة لإسباب فنية لتصبح 18 لاعبًا.

وخاض الثلاثي المستبعد من المباراة تدريبات خفيفة على هامش معسكر الفريق الأحمر المغلق في الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، مساء اليوم السبت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بفوز الأهلي على كانو سبورت  بهدفين دون رد.

ومن جهته، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة غدًا الاحد، على أن يستأنف الفريق مرانه بعد غد الاثنين استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة غدًا للتخلص من حالة الإجهاد، والتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الإنتاج.

ويبحث الأهلي اليوم السبت عن حسم التأهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا، أمام كانو سبورت في المباراة المقرر إقامتها الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 للبطولة.

وكانت جولة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في غينيا الاستوائية.

تابع مواقعنا