الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي يتقدم بدعوى مستعجلة بإنهاء خدمة كل من ينتمي للجماعة الإرهابية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 05:22 م

يستعد سمير صبري ” محامي ” حاليا، تقديم دعوي مستعجلة لإلزام رئيس مجلس الوزراء، بإصدار قرار لكافة أجهزة الدولة بإنهاء خدمة كل من ينتمي بأي شكل للجماعة الإرهابية.

وفي وقت سابق، تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ ثالث عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد أستاذ العلوم السياسية والكاتب حسن نافعة لارتكابه جريمة الخيانة العظمي علي سند من القول: فوجئت بما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي علي النحو التالي: “عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقطع صوتي للدكتور حسن نافعة، استاذ العلوم السياسية، أثناء مقابضته على ثمن الظهور بالدولار في قناة الجزيرة من أجل التحريض على مصر”.

حديث حسن نافعة

وكشف التسجيل الصوتي الذي عرضه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون إي”، أمس الثلاثاء، حديث نافعة وهو يقول لمراسل القناة: “هاخد ألف دولار مقابل الظهور والحديث عن الرأي المعارض في البلد”، حيث رد المراسل: “هشوف القناة وأرجع أرد على حضرتك تاني، ثم عاد المراسل وأكد لنافعة أن القناة سوف تدفع 10 ألاف جنيه مقابل الظهور لمدة ساعة، ورد عليه نافعة قائلا: “خليهم 15 ألف جنيه وأنا مش بفاصل”.

عاجل.. بلاغ للنائب العام يتهم حسن نافعة بالخيانة العظمى ومنعه من مغادرة البلاد (صورة)

وأوضح البلاغ: “هذا السلوك من المبلغ ضده تتوافر فيه اقترافه لجريمة الخيانة العظمي، تستوجب تقديمة للمحاكمة العاجلة خاصة، إذا أخذ في الاعتبار أن الدولة المصرية بشعبها وقيادتها وقواتها المسلحة وجهاز الشرطة، في حالة حرب ضد الإرهاب، وضد من يسعي للتخريب واثارة الفوضي وتهديد وترويع المواطنين الآمنين”.

وأكد صبري، في تصريح لـ”القاهرة 24″، إنه بناء عليه نلتمس إصدار الأمر بمنع المبلغ ضدة والمدعو حسن نافعة من مغادرة البلاد، وأمر سعادتكم بالتحقيق في هذا البلاغ وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وأضاف المحامي إنه سيتقدم بـ”CD”، عليه التسجيل الصوتي الذي عرضه الإعلامي وائل الإبراشي.

وقدم صبري المستندات المؤيدة للبلاغ.

سمير صبري يتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم

مصطفى بكري: “أوباما كان عايز وائل غنيم يحكم مصر” (فيديو)

 

تابع مواقعنا