الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز ناعياً شهداء سيناء: “معركتنا مع الإرهاب لن تنتهي دون إرادة شعبية حقيقة”

القاهرة 24
سياسة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:04 م

قال الإعلامي محمد الباز، إن مصر اختتمت يوم أمس الحافل، بتقديم عددًا من الشهداء الذين دفعوا دمائهم حتى نظل ننعم بالخير، مشيدًا بعمليات القوات المسلحة التي تقدوا في سيناء لتطهير مصر من الإرهاب والإرهابيين.

وأشار “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، إلى أن هناك البعض لا يفهم الإجراءات التي يتم إعلان الأحداث الإرهابية التي تقاد ضد القوات المسلحة، مشيرًا إلى تساءلات البعض لماذا تأخرت القوات المسلحة في الإعلان عن أحداث أمس.

وأضاف مقدم “90 دقيقة”، أن القوات المسلحة لا تعلن عن عدد شهداء، قبل أن تاخذ بثأرهم، فتعلن الضحايا وتعلن في وقتها العمليات التي قامت بتنفيذها ضد الإرهابيين، وهذا ما حدث في بيان القوات المسلحة أمس، الذي استعرض الجهود المبذولة خلال الأيام الماضية في مناهضة الإرهاب وبؤرهم.

وأشار محمد الباز، إلى أن مصر ظلت لمدة شهر مستنزفين بسبب الشائعات، قائلاً: “كنا رايحين في داهية لولا يقظة الناس اللي عملوا في الظل، وتصدوا للدعوات التي لولا وقفتهم لذهبنا إلى ظلامٍ شديد”.

وأوضح أنه رغم خروج الألاف، إلا أن الجماعات الإرهابية مصريين على الإستمرار في طريقهم وإرهاق البلد، مؤكداً على أن المعركة مع الإرهاب لن تنتهي دون إرادة شعبية.

تابع مواقعنا