الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تعوض غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي بفستان أسود مثير (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 28/سبتمبر/2019 - 08:21 م

نشرت الفنانة منة فضالي، عدة صور لها، أثنا تواجدها في مدينة “كان” بدولة فرنسا، خلال عطلتها الصيفية الأخيرة هناك.

وظهرت فضالي في الصورة التي نشرتها على “انستجرام”، بفستان أسود قصير، وهى في إحدى الأماكن المتواجدة على الشواطئ، وتضحك بطريقة هسترية.

وعلقت منة على الصور قائلة: “أنا لست مثالية.. ولكنني على الأقل لا أكذب”، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير في التعليقات.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي

وغابت النجمة منة فضالي، عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي أنتهت مساء أمس الجمعة، بعدما استمرت لمدة 9 أيام على التوالي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم.

ويُعرض لمنة حاليًا مسلسل “قيد عائلي”، والذي تجسد فيه شخصية (كاملة)، وهو من بطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، نضال اشافعي، محمد نجاتي، أميرة هاني، محمد محمود عبد العزيز، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء، وإنتاج فنون مصر.

بـ”المايوه والتاتوه” منة فضالي تُشعل انستجرام من على حمام السباحة (صور)

ومن المقرر أن تبدأ منة تصوير، فيلمها الجديد “ماكو”، ويشارك في بطولته عدة نجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم والسوري قصي خولي، منة فضالي، ناهد السباعي، وسارة الشامي من مصر ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

يشار إلي أن فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

تابع مواقعنا