الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام كانو سبورت الغينى.. والتشكيل والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:59 ص

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة الأهلي أمام كانو سبورت الغيني بدور الـ32 فى بطولة دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويسعى الأهلي إلى الصعود إلى دور المجموعات لتحقيق اللقب الغائي منذ نسخة عام 2013 عندما فاز على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

وفاز الأهلى فى مباراة الذهاب على فريق كانو سبورت الغينى بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم صلاح محسن ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد كانو سبورت والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلى القادمة ضد فريق كانو سبورت الغيني، الثامنة مساء السبت الموافق 27-9-2019، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدى الثاني من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة ON SPORT بالإضافة إلى تايم سبورت البث الأرضي.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام كانو سبورت 

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني، أحمد فتحي

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد الشيخ، رمضان صبحي، محمد مجدي “أفشة”

خط الهجوم: صلاح محسن

6 لاعبين أسلحة “فايلر” الأساسية في الأهلي.. تعرف عليهم

كشف السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بعض الركائز الأساسية للمارد الأحمر رغم مرور 3 مباريات على توليه المسئولية.

ويقدم “القاهرة 24” اللاعبين الأساسيين الذي يعتمد عليهم السويسري فايلر:

1- محمد الشناوي

ويعتمد السويسري فايلر على بعض اللاعبين بشكل رئيسي، ويعتمد فايلر في حراسة المرمى على محمد الشناوي، ويدرس المدير الفني عدم الدفع باللاعب خلال مواجهة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

2- علي معلول:

ويفضل السويسري فايلر الدولي التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر على حساب محمود وحيد وأيمن اشرف وحسين السيد. واستبعد فايلر من مباراة كانو سبورت لإراحة اللاعب.

3- حمدي فتحي:

ويعتمد السويسري فايلر في خط الوسط على حمدي فتحي ويضعه في المرتبة الأولي في وسط الملعب، ويري فايلر أن حمدي فتحي هو أفضل لاعبي الأهلي خلال الفترة التي قضاها في النادي.

4- عمرو السولية:

وحجز عمرو السولية مكان أساسي في تشكيلة السويسري فايلر، خاصة بعد إصابة كل من محمد محمود وكريم نيدفيد بدلاء اللاعب في مركز الوسط المساند.

5-حسين الشحات:

ويضع السويسري فايلر حسين الشحات في المرتبة الأولي في مركز الجناح الأيمن، رغم الدفع بأحمد الشيخ في مباراة الذهاب أمام كانو سبورت، ودفع بالأنجولي جيرالدو في مباراة سموحة في الجولة الأولى بالدوري الممتاز.

6- رمضان صبحي:

ويظهر مضان صبحي في التشكيلة الأساسية بشكل دائم وتكوين ثنائية مميزة مع التونسي علي معلول، ومن الممكن أن يجلس رمضان صبحي غدًا على دكة البدلاء.

 

ويعتمد أيضًا السويسري فايلر على رامي ربيعة بشكل أساسي خاصة بعد إصابة محمود متولي بالعضلة الخلفية، ويفاضل بين الثنائي أيمن أشرف في مركز المدافع الآخر.

وتظهر الحيرة في اختيارات السويسري فايلر، بعد عودة أزارو وتألق النيجيري جونيور أجاي ورغبة صلاح محسن في الحصول على فرصة اللعب الأساسي غدًا أمام كانو سبورت.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت في الثامنة مساء السبت في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا