السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي قضاة مصر يدين حادث استشهاد جنود كمين بئر العبد الإرهابي

القاهرة 24
سياسة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 10:49 ص

أدان نادي قضاة مصر بأشد عبارات الاستنكار الحادث الإرهابي الذي وقع أمس جراء استهداف كمين بئر العبد بمحافظ سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود.

وصرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي قضاة مصر، أن مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن.

بيان نادي قضاة مصر عن حادث كمين بئر العبد الإرهابي

يدين نادي قضاة مصر بأشد عبارات الاستنكار الحادث الإرهابي الذي وقع أمس جراء استهداف كمين بئر العبد مما أسفر عن سقوط شهداء من رجال القوات المسلحة البواسل.

وإذ يعرب نادي القضاة عن خالص تعازيه وصادق المواساة لأهالي وذوي الشهداء وخالص دعائه أن يمن على المصابين بالشفاء.

فإنه يؤكد أن تلك الأعمال الإرهابية الجبانة التي قصد بها زعزعة الأمن والاستقرار في مصر لن تنال من عزيمتنا فى المضى قدماً بوطننا نحو بر الأمان ولن تثني الشعب العظيم على مواصلة رحلة البناء والتنمية التي بدأها وستظل مصر باقية بتماسك شعبها ووقوفه كالبنيان المرصوص أمام هذا الإرهاب الأسود لرد كيد نواياه الخبيثة ومقاصده الشريرة في نحرها.

ويؤكد نادي قضاة مصر تضامنه مع رجال الجيش والشرطة البواسل في دفاعهم بكل شجاعة عن أمن المواطنين وسلامهم الاجتماعي، باذلين الجهد ومواصلين العطاء، مؤكدين أنهم، العين الساهرة بقيامهم بواجبهم الوطني بحماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية ليبيت جموع أفراد الشعب المصري العظيم، آمنين على يومهم وغدهم ومستقبلهم.

داعين الله أن يرد كيد المتربصين بمصر الكنانة وأمنها واستقرارها في نحره وأن يحفظها أمنا أمانا وشعبها الكريم.

 

بيان القوات المسلحة

وفى وقت سابق، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، في بيان أمس الجمعة، عن تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على (118) تكفيريا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء، وذلك في إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

 استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات تم إستشهاد واصابة ضابط و( 9 ) جنود أثناء الإشتباك وتنفيذ اعمال التفتيش بالكمائن علي الطرق ومداهمة البؤر الإرهابية.

تابع مواقعنا