الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة قضايا الدولة تنعى شهداء ومصابى حادث كمين بئر العبد الإرهابى

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 28/سبتمبر/2019 - 11:15 ص

نعى هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار الدكتور أبو بكر عامر، الحادث الإرهابي الذي وقع أمس جراء استهداف كمين بئر العبد بمحافظ سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود.

بيان هيئة قضايا الدولة

ينعي المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر رئيس هيئة قضايا الدولة والسادة المستشارين أعضاء المجلس الأعلى للهيئة والسيد المستشار أمين عام الهيئة وجميع مستشاري الهيئة أبناء مصر الأبرار شهداء الوطن الذين استشهدوا في الحادث الإرهابي الخسيس داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بالرحمة ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

مؤكدين على وحدة الصف ووقوف الشعب المصري بجانب قواته المسلحة وشرطته الباسلة في مواجهة الإرهاب وأعماله الخسيسة حتى يتم تطهير كل شبر من أرض الوطن من هؤلاء المجرمين في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتى يحقق الشعب المصري ما يصبوا إليه من تحقيق التنمية والازدهار. حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها وجيشها وشرطتها من كل سوء.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة المتحدث الرسمي بإسمها.

نادي قضاة مصر يدين حادث استشهاد جنود كمين بئر العبد

أدان نادي قضاة مصر بأشد عبارات الاستنكار الحادث الإرهابي الذي وقع أمس جراء استهداف كمين بئر العبد بمحافظ سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود.

وصرح المستشار رضا محمود السيد، المتحدث الرسمي باسم نادي قضاة مصر، أن مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن.

بيان القوات المسلحة

وفى وقت سابق، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة، في بيان أمس الجمعة، عن تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن القضاء على (118) تكفيريا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء، وذلك في إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

 استشهاد وإصابة ضابط و9 جنود أثناء الاشتباك

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات تم إستشهاد واصابة ضابط و( 9 ) جنود أثناء الإشتباك وتنفيذ اعمال التفتيش بالكمائن علي الطرق ومداهمة البؤر الإرهابية.

تابع مواقعنا