• بحث عن
  • “47 ألف إيموشن غاضب”.. محمد رمضان يثير استياء جمهور السوشيال ميديا بصورة (تفاصيل)

    اسلام دوام

    أثار الفنان محمد رمضان، غضب الجمهور بسبب قيامه بنشر صورة  تعبر عن حالة من الغرور بوضع يده على وجهه والاكتفاء بالتلميح بأنه “نمبر 1″، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

    وقد أحدثت هذه الصورة حالة من الغضب من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب هذه الحركة المتكررة من قبل محمد رمضان، والتي وصلت لدرجة أنه فعلها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، ثم أعاد استخدامها مرة تانية على الأكوانت السخصي الخاص به،  وقد اعتبرها الجمهور من الحركات الاستفزازية.

    وقد وصلت التعليقات التي تدل على موجة الغضب من قبل الجمهور إلى 47 ألف تعليق كلها تصب في غرض واحد، وهو الغضب من محمد رمضان.

    صورة رمضان، تثير غضب الجمهور

    وكان محمد رمضان قد التقت هذه الصورة خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة التي قامت يوم 19 سبتمبر الماضي، وتغيب رمضان عن حضور حفل الختام للمهرجان في دورته الثالثة الذي أقيم أمس بمدينة الجونة.

    وفي وقت سابق، تصدر الفنان محمد رمضان موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد طرح أغنيته الجديدة “”هما عايزينها فوضى”التي  يهاجم فيها المقاول محمد علي،وحققت الأغنية مشاهدات عالية عقب طرحها.

    وتقول كلمات الأغنية: ”هما عايزينها فوضى، فوضى فوضى، أولا أنت مش راجل ، أنت بتقول أنك مقاول فطبيعي أنك مش هتلاقي شغل غير لما الدنيا تتهد”.

     

    محمد رمضان يستفز الجمهور بهذه الصورة
    محمد رمضان يستفز الجمهور بهذه الصورة

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق