• بحث عن
  • اليوم.. محافظ الغربية يفتتح مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية ببسيون

    يفتتح اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأحد، مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية ببسيون.

    يأتي ذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة بتكلفة 14 مليون جنيه، حيث قامت هيئة الأبنية لتعليمية بالغربية أعمال تطوير وصيانة شاملة لكل الأقسام والتخصصات.

    الفوز السابع على التوالي.. ليفربول يتخطى شيفيلد بصاروخية فينالدوم ومشاركة محمد صلاح (فيديو)

    كما شملت أعمال التطوير البنية التحتية وأعمال الصرف والحمامات والأرضيات والملاعب والورش والمعامل والفصول وأعمال الدهانات لكل المبانى المدرسية والواجهات والطلاء وكافة الأبواب والشبابيك تكريما لنجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”.

    يحضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية وأعضاء من مجلس النواب وعدد من الشخصيات الرياضية المعروفة.

    خالد بيومى: محمد صلاح سيكون الأفضل فى العالم بشرط

    وفي سياق آخر، ترغب اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة في منح محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي شارة قيادة الفراعنة في الفترة النقبلة.

    وأثار صلاح أزمة مؤخرًا بسبب عدم تصويت اتحاد الكرة له في جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2019، بسبب عدم اعتماده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لوجود أخطاء إدارية.

    وقرر حسام البدري المدير الفني للفراعنة استبعاد أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني من المشاركة في المعسكر المقبل الذي سيقام  في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

    أول تعليق رسمي من الفيفا عن أزمة التصويت لمحمد صلاح (بيان)

    ويخوض منتخب مصر اول باراة له تحت قيادة حسام البدري أمام بوتسوانا وديًا في 14 من نفس الشهر.

    ومن المقرر أن يعلن حسام البدري عن قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب الخميس المقبل عقب الانتهاء من الجولة الثانية للدوري الممتاز.

    وفي وقت سابق قرر حسام البدري استدعاء 5 محترفين للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني والذي سيقام في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.
     
    واستدعى البدري كلاً من : محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي)، محمد النني (بشكتاش التركي) ، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون).
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق