• بحث عن
  • شاهد| لحظة افتتاح مدرسة محمد صلاح الثانوية العسكرية بنين فى بسيون (صور)

    افتتح اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأحد، مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية ببسيون.

    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح

    وحضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والتعليمية، فضلاً عن مشاركة أعضاء من مجلس النواب وعدد من الشخصيات الرياضية المعروفة والشخصيات العامة بالغربية.

    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح

    وكان من أبرز الحضور في حفل الافتتاح، اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،.والقائد العسكري بالمدرية العميد أحمد فوزي، والمهندس فتحي أبو هندي مدير عام التعليم الفني بالغربية.

    محافظ الغربية يفتتح مدرسة محمد صلاح الثانوية الصناعية العسكرية ببسيون

    كما شارك في الحفل، عبد الشافي كمال رئيس مجلس مركز ومدينة بسيون، والعقيد عصام نبيل مأمور مركزشرطة بسيون، والنائب سامح فتحى حبيب، والمهندس علي جعفر مدير ادارة التعليم الصناعي بالغربية، وشبل حسين خليل مدير عام ادارة بسيون التعليميه.

    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح

    كام حضر، المهندس علي قنديل الجبالي مدير إدارة المدرسة ، وأشرف راشد المنسق الإعلامي للتعليم الفني لإدارة بسيون التعليمية.

    جاء ذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة بتكلفة 14 مليون جنيه، حيث قامت هيئة الأبنية لتعليمية بالغربية أعمال تطوير وصيانة شاملة لكل الأقسام والتخصصات.

    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح

    كما شملت أعمال التطوير البنية التحتية وأعمال الصرف والحمامات والأرضيات والملاعب والورش والمعامل والفصول وأعمال الدهانات لكل المبانى المدرسية والواجهات والطلاء وكافة الأبواب والشبابيك تكريما لنجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”.

    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح
    افتتاح مدرسة محمد صلاح

    أول صور لافتتاح مدرسة محمد صلاح الجديدة فى الغربية

    وفي وقت سابق، احتفل محافظ الغربية، بتغيير اسم مدرسة بسيون الصناعية إلى مدرسة محمد صلاح.

    وأعربت أسرة اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن سعادتها بعد إطلاق اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اسمه على أكبر مدرسة في بسيون، بعد وصول منتخبنا القومي إلى كأس العالم.

    وأكد صلاح غالي، والد اللاعب، إنه التقى بالمحافظ وشكره على هذه اللفتة الكريمة، بتخليد اسم نجله على أكبر مدرسة ببسيون، موضحا أنه اتصل بنجله وأبلغه بالخبر الذي استقبله بفرحة عارمة.

    وأكد والد اللاعب أن نجله يبذل كل جهده لإسعاد الشعب المصري، مضيفا أن جميع لاعبي المنتخب لعبوا بروح معنوية عالية وحققوا حلم المصريين.

    وأوضح أن أسرته تلقت التهاني من أهالى بسيون وأصدقاء اللاعب، وذبحوا عجلا ووزعوه بناء على طلب صلاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق