• بحث عن
  • مرتضى منصور: محامى ممدوح عباس ورئيس “بى إن” هما الخونة فى أزمة الفريق السنغالى (فيديو)

    قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أرسل أموالًا إلى مسؤولي جينيراسيون فوت السنغالي لافتعال الأزمة الحالية.

    هاني حتحوت: جينيراسيون فوت يتمسك بالسفر إلى السنغال والزمالك “كان لازم يمرهمهم” (فيديو)

    وأشار رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم، إلى أن هناك من وصفه بـ”الخائن” الذي يدل مسؤولي الفريق السنغالي على الإجراءات التي يقومون بها في مصر، وأكمل: “هناك خائن يدل مسؤولي الفريق السنغالي على الإجراءات، لقد قاموا بعمل محضر، هل بإمكاني عند التواجد في السنغال أن أتوجه إلى قسم الشرطة وأقوم بعمل محضر بدون شخص يدلني على ذلك”.

    وتابع: “المحامي الذي ذهب إلى قسم الشرطة مع مسؤولي جينيراسيون السنغالي هو الخاص بممدوح عباس”.

    وأضاف: “رئيس النادي السنغالي طلب مقابلتي، وأنا أستغرب هذا الأمر، خاصة أن ما يهم الجميع هو خوض اللقاء”.

    وهناك من يحرض بعثة الفريق السنغالي على اتخاذ إجراءات أخرى ضد نادي الزمالك، وهو بالتأكيد ما أرفضه
     
    وأتم “الفريق السنغالي طلب أمرا غريبا للغاية وهو الذهاب للمتحف المصري يوم الأحد وليس لملعب برج العرب، يريدون استخدام الحافلة التي أرسلناها لهم للذهاب للمتحف وليس للملعب”.

    كان مسئولو الفريق السنغالي توجهوا لملعب بتروسبورت، لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا ولكن مسئولى الملعب أكدوا للبعثة السنغالية عدم تلقى إخطارا من الزمالك باستضافة مران اليوم، وأنهم ليسوا طرفا فى الأمر، ليؤكد مسئولو البعثة أنهم ملتزمون بالخطاب الأول الذى حصل عليه النادى بإقامة المباراة فى ملعب بتروسبورت وليس استاد برج العرب بعدما تقرر نقل المباراة خلال الساعات الأخيرة.

    اتحاد الكرة يتواصل مع نظيره السنغالي لحل أزمة الزمالك وجينيراسيون فوت

    وحاول مسئولو الزمالك حل الأزمة بشكل ودي وتواجد اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وشريف إسلام مدير التعاقدات فى ملعب بتروسبورت، للتفاوض مع مسئولي بعثة بطل السنغال لكنهم رفضوا أى تفاوض نهائيا.

    كما حاول مسئولو الزمالك إطلاع البعثة السنغالية على الخطابات الخاصة بنقل المباراة لملعب برج العرب وإنهاء كافة الحجوزات الخاصة ببعثة الضيوف فى الإسكندرية، لكنه رفضوا كافة المحاولات وتمسكوا بموقفهم، وغادروا الملعب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق