• بحث عن
  • منهم التسريب.. 4 أسباب تدفع الأهلي للتخلص من صالح جمعة في يناير

    محمود أحمد
    باتت أيام صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الأهلي، معدودة داخل أسوار القلعة الحمراء، وقد يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.
     
    وأصبح صالح جمعة، خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي، والذي تولى المسؤولية مؤخرًا.
     

    القاهرة 24” يستعرض أبرز الأسباب التي تقلص حظوظ صالح جمعة مع الأهلي.

     

    1- الغياب عن التدريبات..

    من الواضح أن صالح جمعة، حن إلى أيام التمرد بالرغم من تذوق حلاوة الرجوع إلى مستواه في نهاية الموسم الماضي وقيادة الفريق إلى التتويج بالدوري الممتاز.
     
    وغاب صالح جمعة، عن تدريبات لاعبي الأهلي المستبعدين من مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليومين متتاليين ماينذر بكارثة في انتظار اللاعب ورحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.
     
     

    2- كثرة البدلاء..

    قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، عدم الاعتماد على صالح جمعة والاستقرار على مشاركة اللاعبين الذين يشغلون نفس مركزه على أرضية الملعب.
     
    واعتمد فايلر منذ بداية توليه المسؤولية على محمد مجدي “أفشة” خلال الـ4 مباريات التي تولى خلالها  تدريب الأهلي، وكلك توفير بديل له بالاعتماد على وليد سليمان.
     
     

    3- العامل البدني..

    يركز فايلر، على الجانب البدني في قيادة الأهلي خلال التدريبات وهو ما لم يجده في صالح جمعة، الذي يتراخى في المران ولايؤديه بجدية، وظهر عليه علامات الزيادة في الوزن.
     

    4- تسريب القميص الجديد..

    يبدو أن الأهلي قرر تأديب صالح جمعة بسبب اتهامه بتسريب القميص الجديد للفريق في موسم 2019/2020.
     
    وفتح الأهلي تحقيقًا في واقعة تسريب القميص الجديد، وكان جمعة أحد اللاعبين الذين ظهروا في إعلانات الفريق لتقديم القميص الجديد.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق