• بحث عن
  • ياسر رزق يكشف تفاصيل تشكيل مجلس استشارى للشئون السياسية للسيسي

    محمد سمير

    قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، إنه لا يوجد مستشار سياسى لرئيس الجمهورية بشكل محدد، وأن الرئيس يدرس تشكيل مجلساً استشارياً للشئون السياسية الداخلية والخارجية.

    وأضاف رزق، خلال لقائه ببرنامج ” المصري أفندي”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، مصر بحاجة إلى حكومة يغلب عليها وزراء الجانب السياسى، وأن الفريق أول عبد الفتاح السيسى هو وراء تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور فى حكومة الدكتور حازم الببلاوي حين كان وقتها 1200 جنيه، حيث أن الاتجاة وقتها كان تطبيقه بـ700 جنيه فقط لولا تدخل وزير الدفاع حينها.

    ياسر رزق: الحرب على السيسي هدفها أن يفقد رغبته في الترشح للانتخابات القادمة (مقال)

    وتابع: “نحتاج لمنصب نائب رئيس وزراء للتنمية البشرية يشرف على القوة الناعمة وبناء الشخصية المصرية والوعى المصرى، مثل وزرات الثقافة وغيرها، بجانب منصب نائب رئيس وزراء للحقبة الاقتصادية”.

    هناك من دفع الجزية لنظام مرسى.. ياسر رزق: رجال الأعمال خذلوا نظام 30 يونيو (فيديو)

    وفي وقت سابق، قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، إن رجال الأعمال خذلوا نظام 30 يونيو، مشيرًا إلى إنهم كانوا يدفعون الجزية للإخوان، قائلا:” في منهم من يدفع عشان يخش في جمعية حسن مالك وعشان يركب طيارة مرسي ويشتموا في حسني مبارك، وكان لحم أكتافهم من خير مبارك وهو اللي فتحلهم الكلام ده”.

     

    وتابع الكاتب الصحفي، أن الجيش هو ضمان الاستقرار لمصر وضمان إنفاذ الدستور وضمان إنفاذ إرادة الشعب، قائلا:” وجود الجيش فيه مصلحة وطنية للوطن في شتي المجالات.. والقوات المسلحة لا تحتاج دفاع من أحد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق