السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى يهاجم أردوغان: أمير الحرامية يبني القصور له ولأبنائه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 10:25 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عائلة فاسدة، تسرق الأموال وتبني القصور.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “بنت أردوغان تحدثت مع رجل أعمال لتشطيب فيلا فارهة وعمل حمام سباحة”، متابعا: “أردوغان أمير الحرامية لديه 15 قصر، ولازم أولاده يكون عندهم قصور، وبنت حصلت على منزل رشوة”.

واستكمل موسى: “تم منح الرشاوى لأبناء أردوغان، وطلبت ابنته نقلا عن أمها بعمل تعديلات في الفيلا من رجل أعمال تركي يدعى مصطفى طوباش”.

تسريب صوتي بين أردوغان ونجله يفضح فساد العائلة (فيديو)

وفي وقت سابق، نشرت قناة “إكسترا نيوز”، تسريب صوتي بين رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، ونجله بلال أردوغان.

حيث أوضح التسريب الصوتي، أن بلال يسأل والده قائلا: “إنه يمكننا إعطاء 25 مليون دولار لجاليك رجل أعمال، والمتبقي سنشتري به شقة من شهريزار”، ليرد أردوغان، قائلا: افعلوا ما ترونه، فرد عليه نجله “سنفعل ذلك”.

كما سأله آيضًا نجله، “نصرفها بأكملها يا أبي أم تبقي معك القليل من النقود؟، ليرد أردوغان قائلا:” لا لا يجب أن يبقي شئ يا بني، ليتكم فعلتم شيئًا مع محمد ليتكم أرسلتم إليه إياها، ليرد نجله بلال:” أعطيناه إياها يا أبي أعطيناه 20 مليون دولار، ليرد الرئيس التركي:” يا الله ليتكم أعطيتم الأموال كلها له وأنجزتم”.

وتابع التسجيل الصوتي، :” كيف لي أن أعرف؟ لم نتمكن أن نعطيه سوي هذا المقدار، كما أن الأموال كثيرة على المكان الذي فيه وسنضع جزء منها في مكان آخر، وقد أعطينا جزءًا منها للأخ تونج رجل الأعمال، فرد عليه أردوغان:” هل اعطيتها كلها لتونج؟.. فرد بلال :” حيث سألوه وقال يمكنني أن 10 مليون يورو” فرد عليه أرردوغان قائلا:” لا تتحدث كثيرًا بهذه الأشياء الآن”.

تابع مواقعنا