الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأزهر يرسل لجنة لمتابعة واقعة تعنيف طفل بمدرسة فى أكتوبر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 10:07 م

قال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه سيتم إرسال لجنة من مستشاري القطاع لمتابعة واقعة،  تعنت وإهمال وتعنيف، من قبل مديرة معهد أزهري نموذجي، في الشيخ زايد، بحق إحدى الأطفال.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى، تواجد طفل خارج إحدى الفصول في حالة انهيار من البكاء، حيث لم يتواجد مشرفي الدور لمتابعة الأطفال.

وأوضح أحد أولياء الأمور أنه أثناء تواجده بالمعهد شاهد الطفل وهو جالس على صور أمام فصول “الكي جي”، يبكي ، مؤكدًا أنه، حاول الاقتراب من الطفل ولكنه شعر بالخوف عندما قلت له “تعالى نشوف المُدرسة بتعتك”.

وأضاف ولي الأمر، “وغلبه النعاس في هذا الوضع، مع العلم أنه من المفترض تواجد حجرة انتظار يتجمع فيها الأطفال ولكن السيدة مديرة المعهد متعنته في هذا الأمر من العام الماضي، مع أن ده شئ طبيعي في أي مدرسة بها فصول كي جي”.

وتابع، “أيضًا خروج الأولاد في الحوش بين الحصص مع العلم أنه من المفترض تواجد مدرسين مشرفين للدور، وذلك لحفظ النظام، وعند سؤالي المديرة سألنها على مشرفين الدور، ردت قائلة: “مش عجبكم روحو اشتكوا هو ده النظام”.

وناشد ولي الأمر الذي تواجد في المدرسة أثناء استلام طفله، “ياريت ولي أمر الطفل يرى صورة ابنه ليرى حجم المأساة، والمسؤلين بالأزهر لاتخاذ اللازم قبل حدوث كارثة”.

تابع مواقعنا