السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني: “عمرو دياب أسطورة”.. ومتابعة: “ازاي عرفتي توقعيه؟” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 09:07 م

نشرت الفنانة دنيا الشربيني، صورة لها من حفل الهضبة عمرو دياب، والذي أقيم الجمعة الماضية ، قبل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وعلقت دينا الشربيني على الصورة قائلة: “حفل عمرو دياب.. هو أسطورة “.

دينا الشربيني :"عمرو دياب هو الأسطورة"..ومعجبة :"ازاي عرفتي توقعيه"
دينا الشربيني :”عمرو دياب هو الأسطورة”..ومعجبة :”ازاي عرفتي توقعيه”

ونالت الصورة أعجاب متابعين دنيا الشربيني عبر حسابها بموقع “الفيس بوك”، وقامت إحدى المعجبات بتوجيه سؤال لدينا الشربيني قائلة: “ما تقوليلنا الطريقه يا أنسه دينا عندك 40 مليون بنت عايزين يعرفوا وقعتيه ازاي دا لو مافيهاش إساءة أدب”.

وتزوجت دينا الشربيني من عمرو دياب في وقت قريب، لو يعلنا الثنائي عن تفاصيل هذا الزواج، إلا أنهما اعتادا الظهور سويًا في كل مكان.

وفي وقت سابق، انتهت النجمة دينا الشربيني، من أعمالها كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية بالمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا بالمغرب بدورتة 13، لتبدأ تصوير دورها في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” أمام النجم كريم عبد العزيز.

دينا الشربيني هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت من مدرسة “Delivrande” الفرنسية، ودرست الإعلام في جامعة”MSA”، بدأت طريقها الفني كمذيعة لتقدم برنامجي شبابيك وعز الشباب، فرضت نفسها على الساحة التلفزيونية ليتم اختيارها عام 2010 للمشاركة لأول مرة في أول عمل درامي وهو مسلسل عرض خاص ثم مسلسل “المواطن إكسط 2011.

وبدأت بعدها سلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة مثل “طرف ثالث”، روبي ثم مسلسل “حكايات بنات” الذي كان أشبه بانفجار درامي قادها لأولى أعمالها السينمائية عام 2013 في فيلمي الحفلة وسمير أبو النيل، بجانب مسلسلي “موجة حارة” و”تحت الأرض”.

وفي عام 2016 شاركت في بطولة فيلم “هيبتا” المحاضرة الأخيرة الذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ونافست في الموسم الرمضاني من نفس العام بمسلسل “جراند أوتيل” والذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، بجانب مسلسل أفراح القبة المأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وفيلم “كدبة كل يوم”.

بطولاتها الدرامية عام 2017

خلصانة بشياكة، عشم أبليس، حكايات بنات بجزئيه الثاني والثالث، وفي رمضان 2018 شاركت بمسلسل مليكة، والذي تلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.ومن الناحية السينمائية شاركت في بطولة فيلم هروب اضطراري الذي أعتلى لفترة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وفيلم جواب اعتقال الذي تناولت من خلاله قضية الإرهاب.

ويعتبر فيلم بني آدم هو أحدث أعمالها السينمائية، كما نافست في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي تصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

 

تابع مواقعنا