الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الأزهر يفاجئ الطالبات بالمدينة الجامعية صباح اليوم ويوزع عليهم الهدايا (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 04:22 م

في إطار متابعته الميدانية الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات جامعة الأزهر، وللاطمئنان على انتظام سير العمل بالتسكين بالمدن الجامعية، قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بجولة تفقدية مفاجئة صباح اليوم، رافقه خلالها الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وسعاد عبد الله بكر، أمين عام الجامعة المساعد لفرع البنات، وأماني محمود، مديرة المدينة الجامعية للطالبات.

واطمئن فضيلة رئيس الجامعة، على انتظام سير إجراءات تسكين بناته الطالبات، موجهًا مديري المدن الجامعة بمتابعة الموظفين لحظة بلحظة وإزالة كافة المعوقات أمام بناته خلال مراحل التسكين، ومؤكدا ضرورة تسهيل كافة الإجراءات، والتيسير على الطالبات، حتى يتسنى لهن الاستقرار بأسرع وقت ممكن والالتفات إلى دراستهن، واستثمار وقتهن في تحصيل العلم.

وأوضح رئيس الجامعة -في بيان المركز الإعلامي بالجامعة اليوم- حرصه الدائم على التواصل المباشر مع الطلاب والطالبات في كافة كليات ومؤسسات الجامعة سواء في القاهرة أو الأقاليم، والاستماع إلى مقترحاتهم، ومناقشتهم، حتى لا يكونوا عرضة للشائعات المغرضة، كما يحدث من وقت لآخر، مشددا على أن مصلحة الطلاب والطالبات هي شغل إدارة الجامعة الشاغل في كل قراراتها.

وخلال جولته التفقدية قام رئيس الجامعة بتوزيع هدايا رمزية على الطالبات، مقدما لهن التهنئة ببدء العام الدراسي الجديد، ومتمنيا لهن النجاح والتفوق، مؤكدا أن بابه مفتوح دائما لأبنائه وبناته.

وحرص الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة موجهين الشكر له على هذه اللفتة الإنسانية التي تعكس الروح الأبوية التي يتعامل مع الطلاب والطالبات.

تابع مواقعنا