الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرامة نصف مليون والسجن أو الإعدام.. أحمد موسى يحذر المصريين من نشر فيديوهات محمد علي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 02:02 ص

طالب الإعلامي أحمد موسى، من المصريين بعدم نشر الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، حيث تصل العقوبة إلى السجن أو الإعدام وغرامة نصف مليون جنيه.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن نشر أي فيديو يتضمن تحريض لجماعة الإخوان الإرهابية والخائن العميل الهارب في إسبانيا ستكون العقوبة الجنائية سجن الحد الأدنى 3 سنوات وبعض العقوبات تصل إلى المؤبد و الإعدام في حال حصول عمليات اغتيالات أو تفجيرات.

وحذر الإعلامي أحمد موسى، من نشر تلك الفيديوهات حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون قائلا : “مش تخويف خلي بالك دورنا نوعيك ونحذرك ونقولك فيه جريمة إرهابية ترتكبها مع نشر تلك الفيديوهات”.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن المقاول الحرامي الخائبن محمد علي الهارب في إسبانيا شخص مريض مأجور وتافه وفاشل يتحدث بالكذب عن القوات المسلحة ويحرك عناصر الإخوان والطابور الخامس.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، ماذا فعل محمد علي تحول إلى إماما لجماعة الإخوان الإرهابية بدلا من الإرهابي حسن البنا، قائلا: «محمد علي خمورجي وحشاش وعيل تافه». وكشف الإعلامي أحمد موسى أن محمد علي سرق ونهب البلد وتخابر وهرب إلى إسبانيا، مؤكدا أن المصريين أعطوه درس بعد خروجهم بالآلاف في ميدان المنصة بمدينة نصر.

أحمد موسى: محمد علي الخمورجي الحشاش تحول لإمام جماعة الإخوان الإرهابية (فيديو)

وأكد موسى أن محمد علي لن يستطيع نشر دعوات الفوضى لإسقاط مصر، مطالبا بضرورة تطهير المؤسسات المصرية من عناصر الإخوان.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى أن برنامج «على مسئولتي» أول برنامج تحدث عن سموم الخائن محمد علي وتم استضافه والده لمدة ساعة كاملة وهو الذي طلب الحديث عن ابنه الحرامي الهارب في إسبانيا، وهدد محمد علي ابيه بأنه سوف يضربه بالجزمة بعد أن تحدث عنه في البرنامج، قائلا له : «روح ادفن نفسك يا أخي من يهون عليه أبوه يهون عليه كل حاجة».

تابع مواقعنا