الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يحدد مع طبيب الأهلي إمكانية الاستعانة بالعائدون من الإصابة في لقاء الإنتاج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 12:43 م

يبدو أن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى يسعى لتجهيز جميع لاعبيه قبل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن يجتمع فايلر بالجهاز الطبي للفريق الأحمر، قبل المران الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش، لمعرفة مدي إمكانية الاستعانة باللاعبين العائدين من الإصابة في المباريات المقبلة.

كما يسعى المدرب السويسري، للاطمئنان على حالة جميع لاعبي الفريق سواء المصابين أو الذين تعرضوا للاجهاد في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

كما يستفسر فايلر من  خالد محمود، طبيب الأهلى، عن تطورات برنامج علاج  كل من محمود متولى ومروان محسن وعمار حمدى، بجانب الاستفسار عن عدة أمور طبية أخرى بالفريق.

وتضم قائمة المصابين في الفريق الأحمر 5 لاعبين  هم ” محمود متولى الذى يعاني من إصابة فى العضلة الخلفية،  والذي تعرض لها فى مباراة السوبر، ومروان محسن الذى أجرى مؤخراً جراحة فى وجهه، إضافة إلى عمار حمدى الذى خاض تدريبات تأهيلية فى الجيم خلال اليومين الماضيين، بالإضافة إلى محمد محمود و سعد سمير العائدان من رحلة علاج طويل ويخضعان لفترة تأهيل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وفاز النادي الأهلي، على نظيره  كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا بنتيجة (4- 1) في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أستاد الجيش ببرج العرب.

تابع مواقعنا