السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مشورة” ممدوح عباس تقاضى مرتضى منصور بسبب “جينيراسيون فوت” وتُبلغ “الأعلى للإعلام”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 02:10 م

فوجئ العاملين بشركة مشورة للمحاماة، بتواتر الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعى عن ادعاء مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، بسوء نية بقيام أحد المحامين التابعين لشركة مشورة بتحرير محضر إثبات حالة لفريق الكرة السنغالى جينيراسيون فوت.

كما أكد أنه تم التواجد بصحبتهم بقسم شرطة القاهرة الجديدة، وتحريضهم على افتعال أزمة بشان مباراة كرة القدم التى مزمع إقامتها اليوم الأحد، بستاد برج العرب وقد أدعي مرتضى منصور ذلك بسوء نية أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج “مرتضي اليوم” المذاع على قناة الحدث اليوم.

لذلك فان كافة الشركاء والمحامين والعاملين بشركة مشورة  بقيادة الدكتور كمال شعيب، تنفى تماما هذه الأخبار الكاذبة التى يروج لها مرتضى منصور، للنيل من سمعة ومكانة الشركة، وذلك لفشله الذريع فى مواجهتهم قانونا فى ساحات القضاء الشامخ الذى ينتصر دائما للحق.

مرتضى منصور: محامى ممدوح عباس ورئيس “بى إن” هما الخونة فى أزمة الفريق السنغالى (فيديو)

مرتضى منصور 

وتابع مما ترتب عليه خسارة مرتضى منصور، لكافة القضايا التى ترافع فيها محامو الشركة، وحققوا انتصارات قضائية ترتب عليها إعادة الحقوق إلي أصحابها، إذ قد خسر سالف الذكر ما يزيد عن مائتي قضية ترافع فيها محامو شركة مشورة في مواجهته، ولم ينتصر حتي في قضية واحدة في مواجهة محامو الشركة.

وأخيرا فان شركة مشورة تكن لنادى الزمالك وجمهوره العظيم كل حب والتقدير، ولا يمكن أبدا أن تكون الشركة أو أيا من عملائها فى أي يوم من الأيام حجر عثرة أمام أى نجاحات يحققها النادى، وكل هدفهم هو الحفاظ على هذا الكيان العظيم وأمواله.

وقامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية كعادتها وإبلاغ كافة الجهات المعنية ضد هذا المدعو والقناة التي سمحت له بهذا الإفك،متمنيين لنادى الزمالك التوفيق فى مبارياته الإفريقية والمحلية القادمة، وتوجه الشركة نداءا للمجلس الاعلى للاعلام.

واختتم البيان:”أين أنتم من كل هذه التجاوزات والجرائم التي ترتكب يوميا بحق شرفاء هذا البلد لماذا هذا الصمت على كل هذه التجاوزات، والنيل من سمعة الأشخاص والمؤسسات عبر هذه القناة، وهذا البرنامج لماذا الكيل بمكيالين لا أحد فوق القانون والمسائلة وهذا هو نهج فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أذن لماذا الخوف من هذا الشخص وتركه يخوض في أعراض وذمم الشرفاء علي هذا النحو.

تابع مواقعنا