السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة صياد أسماك مصري بالكويت بعد اصطدام مركبه بأخرى يقودها “ابن بلده”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 06:24 م

لقى مواطن مصري، يعمل صياد أسماك ومقيم في دولة الكويت، مصرعه إثر تصادم بين مركبين في البحر.

وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإن مواطن كويتي أبلغ قسم شرطة بالعاصمة الكويتية، عن وفاة صياد أسماك مصري يعمل تحت كفالته.

وقال الكفيل الكويتي، إن المصري ذهب إلى البحر لصيد الأسماك، اليوم، فاصطدم مركبه بمركب آخر يقوده صياد مصري، ما أدى إلى وفاته وإصابة صياد المركب الآخر.

وفاة مصري غرقًا في “حمام سباحة” مدرسة بالكويت

يُذكر أن عدد من حالات الوفاة حدثت لمصريين في الكويت خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، حيث لقى مواطن مصري مصرعه، إثر غرقه في حمام سباحة مدرسة بالكويت، وبالتحديد في منطقة الصباحية، وتم نقل جثته إلى الطبيب الشرعي لاستبيان سبب الوفاة.

وورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية في الكويت، يفيد بغرق مواطن مصري مقيم بالبلاد في “حمام سباحة”، فانتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، وبمجرد دخولهم إلى الموقع تم فحص الشخص، فتبين أنه فارق الحياة.

تم انتداب الأدلة الجنائية ومعاينة الجثة، التي أحيلت إلى الطب الشرعي لكشف سبب الغرق والوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبحسب مصدر أمني في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية، فإن هناك دهشة من دخول الشاب المتوفي إلى مسبح “حمام سباحة” المدرسة مساءً، موضحًا أنه تم التحقيق مع حارس المدرسة في ملابسات الواقعة لمعرفة سبب سماحه للشاب بالدخول إلى المسبح، وتم إخطار المسؤولين في وزارة التربية عن الواقعة.

وأضافت الصحيفة، أن هناك إجراءات اتخذت بحق الحارس الذي سمح للشاب المصري بالدخول إلى مسبح المدرسة، وهذا ما يعتبر تجاوزًا، حيث تمت مخاطبة الشركة التي يتبع لها الحارس وتم إنهاء خدماته واستبعاده من الخدمة.

وفاة مصري في حادث انقلاب سيارة داخل ميناء الكويت

كما لقى مواطن مصرى يعمل فى دولة الكويت، مصرعه إثر حادث سيارة في منطقة ميناء عبد الله، فتم تحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإبلاغ السفارة المصرية داخل البلاد.

وبحسب صحيفة الراي، أحيلت جثة مصري إلى الطب الشرعي، إثر وفاته في انقلاب سيارة مقابل ميناء عبد الله، وجارٍ الوقوف على ملابسات الحادث.

وفاة مصري في الكويت متأثرًا بارتفاع درجات الحرارة

كما لقي مصري وفاته متأثرا بإصابته بضربة شمس، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس في الكويت، والتي تجاوزت الـ 50 درجة مئوية خلال اليومين الماضيين.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، قد تلقت بلاغا بوجود جثة في ساحة ترابية بمنطقة المسيلة، فتوجه على الفور رجال الأمن، وخبراء الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ؛ حيث تم العثور على جثة لشخص يرتدي الزي العربي، ويرجح أنه متوف قبل مدة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

تابع مواقعنا