الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنذار رسمي لسفير بريطانيا بمصر للقبض على اليوتيوبر عبد الله الشريف (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 11:46 ص

قدم أيمن محفوظ المحامي إنذرا رسميا لسفير بريطانيا بمصر طالبه فيه باعتقال اليوتيوبر عبد الله الشريف طبقا للقانون الإرهاب الإنجليزي.

الفنانة الإباحية ستورمي دانيالز تقبل تسوية قضائية مع ترامب (اضغط هنا للتفاصيل)

وجاء بالإنذار بأن المشكو فى حقه مصري مقيم ببريطانيا ينشر علي اليوتيوب مقاطع صورت في دول معادية أو مصطنعه ويدعي أنها لمنشآت عسكرية وسيادية في مصر، وذلك بهدف نشر الأفكار الإرهابية والترويع ونشر الفوضى بمصر.

وأضاف محفوظ، وبعد صدور قانون الإرهاب الإنجليزي الجديد، والذي يعاقب بالسَجن لمدة 15 عاما لكل من يتصفح مواد إرهابية أو يشاهد دعاية تكفيرية على شبكة الإنترنت فالطبع من يصطنع تلك الفيديوهات يقع تحت دائره التاثيم للقانون.

هاشتاج سباب لـ”محمد علي”.. والمغردون يطالبون مرتضى منصور بـ”سيديهات الهارب” (صور)

وأستطرد محفوظ، بأن نشاط هذا المجرم كان دعاية وتبرير للأنشطه الإرهابية التي راح ضحيتها جنود من الجيش المصري وتعد تلك الأفعال بمثابه ترويج وتبرير لجماعات محظورة خارج بريطانيا.

اليوتيوبر عبد الله الشريف

وتعد هذه المواد المتعلقة بالإرهاب هى فعل غير قانونى ومجرم حاليًا بالقانون الأنجليزي، مؤكداً أنه يمنح القانون للشرطة البريطانيه السلطات التي تحتاجها لإحباط المخططات الإرهابية في وقت مبكر، مع توقيع العقاب الملائم فإن التهديد الصادر عن الإرهاب يجب أن تتطور استجابة بريطانيا ضده كذلك.

أول صور متداولة لمسرح جريمة قتل اللواء عبدالعزيز الفغم (اضغط هنا)

ولهذا إن قانون مكافحة الإرهاب وأمن الحدود لعام 2019 البريطاني يحارب الإرهاب بكافه أشكاله والتي أصاب بريطانيا بعمليات إرهابية علي أرض بريطانيا وذلك طبقا لتصريحات وزير الداخلية البريطاني.

وطالب محفوظ في ختام الإنذار الذي أرسل بخطاب موصي بعلم الوصول بتفعيل وتطبيق قانون الأرهاب علي المدعو عبد الله الشريف، وسرعة القبض عليه ومحاكمته لدعمه الإرهاب وتزييف الحقائق بمساعده قوي أجنبية، وذلك بإجراءت احترازيه طبقا لقانون الإرهاب البريطاني.

مستند الإنذار
مستند الإنذار
تابع مواقعنا