• بحث عن
  • اجتماع بين وزير الرياضة وبريزنتيشن للتنسيق لحفل قرعة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

    محمد المهدي

    أقيم ظهر اليوم اجتماعا بين وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ومنتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن تم خلاله استعراض التجهيزات الأخيرة من قبل بريزنتيشن بصفتها المنظمة لبطولة أمم إفريقيا 2019 تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات، والتحضيرات الأخيرة الخاصة بقرعة البطولة التي ستقام بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل.

    وتطرق وزير الرياضة مع النبراوي عن الاستعدادات الخاصة بالقرعة واستقبال الضيوف، وأثني الوزير على الخطة الموضوعة من قبل شركة بريزنتيشن في حضور مسئولي اتحاد الكرة متمثلة في وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وحسام الزناتي مدير المسابقات باتحاد الكرة.

    أكد منتصر النبراوي خلال الجلسة على استعداد الشركة على تقديم حفل مبهر كما هو العادة في البطولات الكبرى وتقديم بطولة أمم إفريقيا على غرار بطولة الأمم التي استضافتها مصر في يونيو ويوليو الماضيين، والتأكيد على مواصلة إبهار إفريقيا بتقديم بطولات تليق بدولة ورياضة مصر والتجهيز من الآن لاستضافة المنتخبات السبعة المشاركة في البطولة بالإضافة لمصر لتوفير جميع متطلباتهم من فنادق وملاعب.

    مرتجي : عقد برزينتيشن مع الأهلي بقيمة 520 مليون جنيه

    كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن القيمة المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي نظير رعاية شركة بريزنتيشن راعية للنادي الأحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

    قال مرتجي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي :”عقد رعاية النادي الأهلي مع برزينتيشن سبورت مقابل 520 مليون جنيه لأربعة سنوات، وهو الأعلى في تاريخ النادي”.

    رئيس “برزينتيشن” عن تنظيم إفريقيا 2019: نستطيع أن ننظم بطولتين في نفس الوقت وليست واحدة

    علق محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزينتيشن سبورت، علي فوز مصر باستضافة تنظيم بطولة الأمم الإفريقية عام 2019، قائلا: “نحن قادرين علي تنظيم هذه البطولة وخروجها بشكل يبهر إفريقيا وذلك خلال فترة زمنية قصيرة “5 شهور”، مضيفا: «نوعد أفريقيا والجمهور كله انهم هيشوفوا تنظيم أكثر من رائع ومحترم».

    وأضاف كامل في مداخلة هاتفية علي قناة “أون سبورت”، أن مصر لديها إمكانيات كبيرة وبنية أساسية محترمة تستطيع أن تنظمها علي أعلى مستوي، مؤكدًا أن هذا الملف لقي الكثير من الدعم من جميع الجهات الحكومية منها وزارة السياحة والتضامن والشباب والرياضة، مؤكدًا أننا نستطيع أن ننظم بطولتين في نفس الوقت وليست واحدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق